"لا هنت يا عز السعودي".. أحلام تشعل الأجواء بمناسبة اليوم الوطني الـ 92
مشاهير أخبار المشاهير
24 سبتمبر 2022 9:37

"لا هنت يا عز السعودي".. أحلام تشعل الأجواء بمناسبة اليوم الوطني الـ 92

avatar خلدون ضامر

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الأجواء في حفلها الغنائي على مسرح أبو بكر سالم، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، مساء الجمعة.

ووجهت أحلام رسالة للشعب السعودي قائلة ”كل عام وبلادي المملكة العربية السعودية وملكها الغالي أبونا الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهدها سمو الأمير محمد بن سلمان، والسعودية وتراب وسماء السعودية وأهلها بخير..“.

وحظي استقبال النجمة الإماراتية بتفاعل كبير، وتصدر هاشتاغ ‏⁧‫#احلام اليوم الوطني92، عبر موقع تويتر، تداول خلاله الجمهور لقطات من الحفل، والأغاني التي قدمتها الفنانة، كما تفاعل الحضور بشكل قوي مع أغنية ”لاهنت يا عز السعودي“.

ويقول مطلع الأغنية: ”لا هنت ياعز السعودي وحاميه، ان كان له ساس الوفا فأنت ساسه، اللي تسويه انت محدن يسويه، فعلك يدرس يامحمد دراسه، لا قال سلمان الحزم قلت لبيه“.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها أحلام، مستغرب، راس قمة، تسولف عبرتي، الله يرحمه، ومستغرب، تمرد، مثير، يلازمني خيالك والتي غنتها ”لعيونكم من غير بروفة“، وغيرها.

حفل عبادي الجوهر

وعلى المسرح ذاته؛ قدم الفنان عبادي الجوهر سهرة غنائية في اليوم الوطني السعودي الـ 92، الجمعة الـ 23 من سبتمبر.

وافتتح الجوهر الحفل بتحية الجمهور، قائلا: ”مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين ووطننا الغالي بخير وعز، في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا اليوم الوطني 92 أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كل سنة والوطن في عز ورفعة وازدهار“.

وبدأ الفنان السعودي حفله الغنائي بأغنية النشيد الوطني ”سارعي“، وأردف في لوحة ثقافية بأغنيته الوطنية “شهادة حق” بمشاركة فرقة شعبية تمثل رقصات مختلفة من مناطق السعودية.

كما تحدث عبادي الجوهر عن التطور الذي تشهده السعودية فقال: ”لقد تلقينا الدعم من حكومتنا تراثيًا وثقافيًا وأدبيًا، وفي كل المجالات الحالية أثرت الساحة الفنية، ومع وجود المعاهد الفنية مستقبلا سيكون هناك حفظ وتدوين للتراث أيضًا“.