إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان.. والأخير: لم أر هذه الجرأة منذ زمن
مشاهير أخبار المشاهير
24 سبتمبر 2022 7:30

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان.. والأخير: لم أر هذه الجرأة منذ زمن

avatar خلدون ضامر

علق الفنان المصري محمد رمضان على تصريحات ودفاع الإعلامي إبراهيم عيسى عنه بعد أن تعرّض الأول لحملة تطالب بإلغاء حفله في الإسكندرية المقرر له يوم الـ 7 من أكتوبر المقبل.

ونشر رمضان فيديو الإعلامي إبراهيم عيسى عبر حسابه بموقع فيسبوك وكتب: ”لم أر هذه الجرأة وهذا الضمير المهني الحي منذ زمن بعيد .. شكرا أستاذ إبراهيم عيسى“.

إبراهيم عيسى: بؤس العقل المصري

وكان إبراهيم عيسى قد قال في برنامجه ”حديث القاهرة“ أن ما حدث مع محمد رمضان دليل بؤس العقل المصري، متسائلًا: ”كيف يمكن أن تسمح الدولة أن يجرؤ أي بني آدم أو جهة أو مجموعة تطالب بطرد فنان من مدينة في بلده“.

واعتبر عيسى أن ما حدث في واقعة حملة منع محمد رمضان من الإسكندرية، شيء مفزع ومقلق أن يصل المجتمع لهذه الدرجة، مردفًا: ”ما حدث صفاقة ضد فنان له شعبية وجماهير وما هذا العته في التناول“.

ودعا إبراهيم عيسى، مؤسسات الدولة بمحاسبة كل من ساند هذه الدعوة التي وصفها بأنها منتهكة للدستور المصري المتمثلة في منع مواطن من دخول بلده.

وكان الفنان محمد رمضان، أصر على زيارة الإسكندرية والتفاعل مع الأهالي مباشرًة دون حراسة؛ مساء الأربعاء الماضي، وذلك ردًا على حملات إلغاء حفله المقبل، إذ سافر إلى الإسكندرية، بعد لحظات من نشر مقطع فيديو هاجم فيه محافظ الشرقية الأسبق الداعم لحملة ”إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان“.

محمد رمضان يسافر إلى الإسكندرية دون حراسة

ووثق رمضان بثا مباشرا فور وصوله إلى الإسكندرية، حيث تجمهرت أعداد كبيرة من المواطنين، وحاصروا سيارته، وصعد عدد منهم عليها، كما حاول آخرون اقتحامها والدخول فيها، بعد أن أصبحت الحركة صعبة جدًا في الشارع.

ودعاه الجمهور للخروج إليهم، فاستجاب لهم وجلس فوق السيارة، والتقط معهم الصور التذكارية، وسط هتافات باسمه ولقب ”الأسطورة“ وترديد مقاطع من أغانيه.

وحاول محمد رمضان العودة إلى داخل السيارة أكثر من مرة، لكن الجمهور واصل مطالبته بالخروج، مؤكدين دعمهم له في حفله القادم في الإسكندرية، والمقرر إقامته يوم الجمعة الـ 7 من أكتوبر.

ونوه رمضان، خلال البث المباشر ذاته، بأنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده.