ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. الفنانة تخرج عن صمتها تجاه الشائعات
مشاهير أخبار المشاهير
24 سبتمبر 2022 0:47

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. الفنانة تخرج عن صمتها تجاه الشائعات

avatar خلدون ضامر

ستظهر الممثلة المصرية ياسمين صبري في حوار إعلامي سيكون الأول منذ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في شهر مايو/أيار الماضي، للحديث عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها.

ومن المقرر أن تتحدث صبري خلال الحلقة التي ستُعرض مساء الاثنين، مع الفنانة إسعاد يونس عن الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية، حيث قالت خلال البرومو الخاص بالحلقة: ”هفضل دايمًا مادة للشائعات“.

وكانت الشائعات التي تعرضت لها ياسمين صبري في الآونة الأخيرة، تتعلق بالحديث عن عودتها لزوجها أبو هشيمة في أكثر من مرة، أو زواجها من شخص آخر خارج الوسط الفني، وعن السبب الذي يدعو الجمهور إلى ترصدها وإطلاق الشائعات عنها بين الحين والآخر.

ويعد هذا الظهور الثالث للممثلة المصرية في برنامج ”صاحبة السعادة“ مع إسعاد يونس؛ إذ حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية عام 2019، حيث يعد برنامج ”صاحبة السعادة“ المفضل بالنسبة لياسمين.

آخر الشائعات بحق ياسمين صبري

وكانت آخر الشائعات التي تعرضت لها الفنانة المصرية قبل أيام قليلة، حينما انتشرت أنباء عن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

كما زعمت الأنباء أن العريس الجديد قدم هدية لياسمين صبري بقيمة ربع مليون جنيه، بما يعادل 13 ألف دولار تقريبًا.

لكن مصادر مقربة من الممثلة المصرية نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت في تصريحات صحافية أن مثل هذه الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه.

أعمال ياسمين صبري

وتعاقدت ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت الفنانة على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولي مسؤولية العمل الذي يتم التحضير له حاليا حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل ”فرصة تانية“ الذي عرض في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، محمد أبو داود، نهال عنبر، أشرف زكي، عمر الشناوي، هبة عبد الغني، عصام السقا، أحمد الشامي، ابتهال الصريطي، غفران محمد، هدى الاتربي، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.