هيا الشعيبي تبكي أثناء استقبالها في إحدى الاحتفالات باليوم الوطني السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 19:15

هيا الشعيبي تبكي أثناء استقبالها في إحدى الاحتفالات باليوم الوطني السعودي

avatar خلدون ضامر

بكت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي أثناء استقبالها في إحدى الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 92 بعد أيام من سفرها للمملكة للمرة الأولى منذ انتهاء أزمتها.

ووثق مقطع فيديو الشعيبي في إحدى الاحتفالات، حيث رحبت بها الحاضرات، لكنها لم تتمالك دموعها وهي ترصد الأجواء.

وتصدر الفيديو حديث الجمهور على مواقع التواصل، فيما كانت الردود متباينة عليه ما بين مرحب بها وبين رافض لحضورها بعد اتهامها بالإساءة للمملكة في وقت سابق، فيما كانت الفنانة قد صرحت بأنها تعرضت للظلم وأن هناك من كان السبب في إبعادها عن جمهورها السعودي.

وكانت الفنانة الكويتية قد نشرت قبل أيام قليلة مقطع فيديو للحظة دخولها إلى السعودية قالت فيه: ”جايتكم يا أهل السعودية أهلي وناسي وإخواني وحسبي الله على من ظلمني وكان السبب في إبعادي“، ليشير المتابعون إلى أنها تقصد الممثلة إلهام الفضالة.

وقدمت الشعيبي اعتذارها عن أخطائها التي وقعت فيها، وقالت إن الناس تستوقفها في الشارع للتصوير معها منذ دخولها الحدود.

كما صرحت الفنانة الكويتية في فيديو آخر أن كلاما مسيئا وصلها من إحدى الشخصيات، لكنها أجبرت على الصمت بطلب من محاميها فقط، وأكَّدت أنها لن تتلقى نصيحة من الفضالة، بل كل ما تلقته منها هو الشتائم والذم.

ولم تكتفِ الشعيبي هنا، بل هددت الفضالة برسائل صوتية لها تثبت أنها أساءت لها، لافتةً إلى أنها ليست مضطرة لنشر الأدلة في الوقت الحالي، قائلة: ”إنت غلطت، ما نصحت.. ومسجات معي وفويسات عندي، أنا عارفه حق منو اوري، وحق منو أسوي“.

وشددت هيا على أن أدلتها ستخرجها في برنامج قوي، على حد تعبيرها، قائلة: ”وللي عندي هذا، والله ما رح يطلع إلا ببرنامج قوي، بسهاه، خللي اسمع انا شنو قايلة، على طول وتوته“.

في غضون ذلك أعلنت إلهام الفضالة توجهها للقضاء مجددا، لرفع قضية ضد مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي وذلك عقب تصاعد الخلافات بينهما قبل أيام بعد تلميح هيا أن إلهام سبب أزمتها مع السعودية.

وأكدت الفضالة بدء محاميتها باتخاذ الإجراءات القانونية بحق هيا الشعيبي، مشيرة إلى أنه ”مع تحويلها الموضوع للقضاء، فإنه يكون قد انتهى بالنسبة لها“.