بعد أنباء انفصاله.. تامر حسني يطرح أغنية "حياتنا" ويوجه رسالة للجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 18:10

بعد أنباء انفصاله.. تامر حسني يطرح أغنية "حياتنا" ويوجه رسالة للجمهور

avatar خلدون ضامر

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنية ”هتزوجك“ أو ”حياتنا“، بعد أن انتشر في الآونة الأخيرة أنباء غير مؤكدة تتعلق بانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، موجها رسالة إلى جمهوره، متمنيا أن تنال إعجاب متابعيه.

وكتب حسني في رسالته عبر فيسبوك،: ”بما أنكم كل شويه تحطولي صورة عمر وسلمى 2 بتاعة مشهد فين الساعة، وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك“.

وعلق على أسباب تأخير أغنية حياتنا، قائلا: ”تأخير أغنية حياتنا حصل بسبب أن الأغنية فيها أجزاء شبه أحداث الفيلم وأجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كده استخدمنا أجزاء منها فقط في فيلم بحبك“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأضاف: ”المهم بقى بما أنكم عايزينها كاملة روحت المونتاج والأستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع أشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كامله أن شاء الله النهارده الساعة 4“.

واختتم تامر حسني حديثة قائلا: ”حياتنا من فيلم بحبك، قريبًا أن شاء الله أغنية هتجوزك كاملة طلباتكم أوامر“.

2022-09-66556555

أنباء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

على صعيد آخر؛ شغلت أنباء انفصال الفنا تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل بال الجمهور مؤخرا، بعد الخطوات التي أقدمت عليها الأخيرة.

وكانت البداية بحذف النجمة المغربية صورها مع تامر حسني عبر حسابها على إنستغرام، تبعها حذف اسمه، لكن بعد دقائق أعادت اسمه إلى قائمة متابعيها على التطبيق ذاته.

وبعد هاتين الخطوتين وثقت بسمة بوسيل رسائل عن الخيانة والفتنة والكذب والظلم والإساءة للأهل عبر الستوري الخاص بصفحتها على إنستغرام، ليتكهن الجمهور أنها دخلت في أزمة مع زوجها انتهت بانفصالهما.

وذكرت صحف مصرية نقلا عما وصفته مصادر مقربة من الثنائي، أنهما انفصلا بالفعل قبل أيام قليلة وفي هدوء تام، وحاليًا يعيش كل منهما في مكان مختلف، وأخذت بسمة أطفالها معها.

كما انتشر أيضًا أن حسني وبوسيل انفصلا منذ قرابة أسبوع، وتم كل شيء بالاتفاق بينهما، بعد وقوع العديد من الأزمات بينهما.

ورغم تصدر قضية تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور والمواقع المهتمة بأخبار المشاهير، إلا أنهما لم يوضحا حقيقة هذه الأنباء، والتزاما الصمت.

آخر أعمال تامر حسني

يشار إلى أنه يعرض لتامر حسني، حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم بحبك، وضم العمل العديد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.