إلهام الفضالة ترفع دعوى قضائية جديدة ضد هيا الشعيبي
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 16:59

إلهام الفضالة ترفع دعوى قضائية جديدة ضد هيا الشعيبي

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة توجهها للقضاء مجددا، لرفع قضية ضد مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي وذلك عقب تصاعد الخلافات بينهما قبل أيام بعد تلميح هيا أن إلهام سبب أزمتها مع السعودية.

وأكدت الفضالة بدء محاميتها باتخاذ الإجراءات القانونية بحق هيا الشعيبي، مشيرة إلى أنه ”مع تحويلها الموضوع للقضاء، فإنه يكون قد انتهى بالنسبة لها“.

2022-09-IMG_9043-transformed

وقالت الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“ إنها عادة ما تتجاهل الإساءات الموجهة لها، لكن ما دفعها للرد على الشعيبي، إساءتها لإحدى معارفها، بعد أن وصفتها بـ“الغرابة“.

وأوضحت الفضالة أن السيدة التي وصفتها الشعيبي بـ“الغرابة“ هي صديقتها ومديرة أعمالها المنقبة، والتي قدمت لزيارتها من السعودية.

واستنكرت الممثلة الكويتية الوصف، قائلة: ”لكن تتهمين صديقتي اللي زايرتني وتتهمينها غرابة، ليش علشان منقبة، النقاب صار غراب؟“.

وأضافت: ”اذا ماتبي تحترميني واعرف ما تحترميني احترمي الضيفة الداشة ديرتج، غرابة وغرابة وسابة فيها ورايحة ديرتها، احترميها على الاقل، بس يابنت الحلال بس“، كما طلبت منها تحمل أخطائها بدلًا من توجيه أصابع الاتهام لآخرين والقذف بهم.

واعتذرت إلهام في مقطع الفيديو عن ”انفعالها“، بعد ردها على ما قالت إنه إساءة من مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي.

جاء هذا بعد تجدد خلافات إلهام وهيا فور دخول الأخيرة أراضي السعودية، وتلميحها أن شخصا ما كان السبب في إبعادها عن جمهورها السعودي وخلق مشاكل أدت إلى منعها من دخول المملكة، في إشارة إلى إلهام الفضالة.

وقالت الشعيبي إن كلاما مسيئا وصلها من إحدى الشخصيات، لكنها أجبرت على الصمت بطلب من محاميها فقط، وأكَّدت أنها لن تتلقى نصيحة من الفضالة، بل كل ما تلقته منها هو الشتائم والذم.

ولم تكتفِ الشعيبي هنا، بل هددت الفضالة برسائل صوتية لها تثبت أنها أساءت لها، لافتةً إلى أنها ليست مضطرة لنشر الأدلة في الوقت الحالي، قائلة: ”إنت غلطت، ما نصحت.. ومسجات معي وفويسات عندي، أنا عارفه حق منو اوري، وحق منو أسوي“.

وشددت هيا على أن أدلتها ستخرجها في برنامج قوي، على حد تعبيرها، قائلة: ”وللي عندي هذا، والله ما رح يطلع إلا ببرنامج قوي، بسهاه، خللي اسمع انا شنو قايلة، على طول وتوته“.

من جانبها فاجأت الفنانة هيا الشعيبي متابعيها بتوثيق لحظة وصولها إلى السعودية، للاحتفال مع السعوديين بيومهم الوطني.

وشاركت الشعيبي مقطع فيديو عبر سناب شات من داخل سيارتها قالت فيه: ”جايتكم يا أهل السعودية أهلي وناسي وإخواني وحسبي الله على من ظلمني وكان السبب في إبعادي“ وقدمت الشعيبي اعتذارها عن أخطائها التي وقعت فيها، وقالت إن الناس تستوقفها في الشارع للتصوير معها.