شيرين عبد الوهاب برفقة محمد صلاح في أحدث ظهور.. وتعلق: القمر لما يكتمل
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 15:53

شيرين عبد الوهاب برفقة محمد صلاح في أحدث ظهور.. وتعلق: القمر لما يكتمل

avatar سعد يوسف

يبدو أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تمكنت من تجاوز أزماتها الأخيرة المتعددة، وأصبحت أكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اختفت لفترة طويلة عنها على خلفية انفصالها عن زوجها حسام حبيب وما تبعه من خلافات بينهما.

في الفترة الراهنة، تحرص صاحبة ”لازم أعيش“ على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها إن كان مع عائلتها أو برفقة أصدقائها إلى جانب الإعلان عن آخر أعمالها الفنية، وحفلاتها التي تحييها بين الحين والآخر في مختلف الدول.

القمر لما بيكتمل

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-49

وخلال الساعات القليلة الماضية، أفرجت شيرين عبد الوهاب عن صورة جديدة تجمعها بمواطنها نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي يتواجد حالياً في معسكر مغلق برفقة المنتخب المصري لكرة القدم للمشاركة في المباراة الودية بين الفراعنة ومنتخب النيجر، عند تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وظهرت شيرين إلى جانب محمد صلاح في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام وهما يبتسمان، وعلّقت عليها بالقول: ”القمر لما بيكتمل“، حيث لاقت الصورة تفاعلًا كبيراً من قبل مستخدمي السوشال ميديا الذين أعادوا نشرها عبر مختلف المنصات.

يذكر أن علاقة صداقة قوية تربط بين محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب، وفق ما صرّحت به الأخيرة رداً على سؤال وصل إليها عن طريق خاصية الأسئلة على الستوري في إنستغرام جاء فيه: ”رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول“.

وردت شيرين آنذلك بالقول: ”محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا“.

نشاط فني ملحوظ

وتعيش شيرين عبدالوهاب، مؤخرا، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، التي حققت نجاحا كبيرا، وتُعد عودة قوية لها على الساحة الفنية، من بينها أغنية ”خاصمت النوم“، ”القماص“، و“كلها غيرانة“.

وفي وقت سابق، كشفت عن استعدادها للعودة للتمثيل، وقالت في تصريحات إعلامية: ”أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغاني الفترة الجاية“.