نجوى كرم تثير الإعجاب بالعزف على "البزق".. والجمهور يتغنى
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 15:18

نجوى كرم تثير الإعجاب بالعزف على "البزق".. والجمهور يتغنى

avatar سعد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق عزف النجمة اللبنانية نجوى كرم على آلة ”البزق“ الموسيقية، الشبيهة إلى حد ما بالعود.

وجاء عزف شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على آلة ”البزق“ أثناء تحضيرها لحفلها المرتقب مساء يوم غد السبت في تركيا، وفق ما أبلغت به متابعيها عبر السوشال ميديا.

وأثار عزف نجوى كرم على الآلة الموسيقية إعجاب جمهورها، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، معلقين: ”يسلملي يالي عم تعزف على البزق واو ايوا شمسنا“.

وقال آخر: ”ياعيوني كل التوفيق، وناطرينك تولعي المسرح ويلي فيه ك العادة“، ”ست الكل بي البروفا لحفلة يوم السبت بتركيا. ماقدرت اتخطى الحركات“.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم حرصت على تقديم التهنئة والمباركات للشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني الـ 92 للمملكة، حيث نشرت نجوى عبر حسابها الخاص في تويتر مقطع فيديو من إحدى حفلاتها.

وعلّقت المطربة اللبنانية على الفيديو بالقول: ”ينعاد على المملكة العربية السعودية وشعبها وحكامها بالسلام والأمان والمزيد من الإزدهار وتبقى عزّة عربية“.

واحتفلت النجمة نجوى كرم، مؤخراً بوصول أغنيتها الجديدة ”ساعة بيضا“ إلى أكثر من مليوني مشاهدة على قناتها في موقع ”يوتيوب“ في أقل من 3 أيام، والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”حلوة الدنيى“ على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب، وتقول كلمات الأغنية: ”وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي“.