فيديو يوثق انفعال وغضب إلهام شاهين في جنازة هشام سليم
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 14:45

فيديو يوثق انفعال وغضب إلهام شاهين في جنازة هشام سليم

avatar سعد يوسف

وثّق مقطع فيديو قصير لحظة انفعال الفنانة المصرية إلهام شاهين، في جنازة الفنان الراحل هشام سليم الذي توفي يوم الخميس الفائت، عن عمر يناهز 64 عاما، ودفن في مسجد شرطة الشيخ زايد بعد صلاة العصر.

وظهرت إلهام شاهين تقف وسط الشارع بينما يتجمهر حولها عدد كبير من المصورين ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والدولية، لتصرخ في وجوههم: ”بس يا جماعة من فضلكم. عايزين نلحق الجنازة. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه. أدعوا له“.

وفي نهاية الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، خرجت إلهام شاهين عن طورها، وفجّرت غضبها في وجه أحد الأشخاص الذي كان يحاول التقاط صورة لها مستخدما هاتفه المحمول.

ليالي الحلمية

وكانت إلهام شاهين قد أعربت عن حزنها العميق وأسفها لوفاة النجم هشام سليم، وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن الراحل لديه بصمات وستبقى أعماله خالدة، لافتة إلى أن آخر عمل قدمته معه كان الجزء السادس من مسلسل ”ليالي الحلمية“.

وأشارت إلى أن آخر لقاء جمعهما كان قبل 6 أشهر، بعد أن أعلن عن مرضه، وبعد ذلك لم تقابله لأنه كان يخضع للعلاج الكيميائي.

عانى من سرطان الرئة

عانى الفنان الراحل من مرض سرطان الرئة وظلَّ يعالج في إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواءً ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية“، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة.

مشواره الفني

وتنوعت أدوار هشام سليم التمثيلية، وكان الظهور السينمائي الأول له في فيلم ”إمبراطورية ميم“ 1972، ثم شارك في فيلمي ”أريد حلا“ 1975، و“عودة الابن الضال“ 1976.

وبدأ هشام سليم مسيرته التلفزيونية أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات ”الراية البيضا“، ”ليالى الحلمية“، ”أرابيسك“، ”هوانم جاردن سيتي“، ”أماكن فى القلب“، ”لقاء على الهواء“.

آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان الماضى من خلال مشاركته بمسلسل ”هجمة مرتدة“ للنجم أحمد عز.

يذكر أن هشام سليم ولد في مدينة القاهرة عام 1958، ووالده هو اللاعب المشهور والممثل صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

@hossamgoda الهام شاهين تنفعل في جنازه هشام سليم #حسام_جودة #صحفي_فن ♬ original sound – Hossam Goda