محمد صلاح يفاجئ عروسين في الإسكندرية (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 13:43

محمد صلاح يفاجئ عروسين في الإسكندرية (فيديو)

avatar سعد يوسف

فاجأ نجم كرة القدم الدولي محمد صلاح، عروسين مصريين في الإسكندرية أثناء محاولتهما التقاط صورة تذكارية في فندق إقامة المنتخب المصري بمنطقة برج العرب، بعدما توقف إلى جانب العروسين ليحظيا بصورة زفاف مميزة.

ونقلت وسائل إعلام عن أحمد حجازي، مصور الزفاف، الذي التقط فيديو قصيرا ومجموعة من الصور لصلاح مع العروسين قوله: ”بداية الأمر جاءت خلال وجودنا في فندق إقامة المنتخب المصري بمنطقة برج العرب. كان العروسان على علم بوجود صلاح وبقية اللاعبين في المكان ذاته، وبات لدينا رغبة في التقاط صورة تذكارية مع قائد الفريق وكافة النجوم لكن شاهدنا حراسة مشددة على الجميع وأدركنا صعوبة تنفيذ تلك الخطوة“.

مفعول السحر

وأضاف: ”كان الأمر أشبه بالحلم، ظهور صلاح له مفعول السحر في المكان، اقترابه بغتة من العروسين أحمد وسمر وكلماته إليهما منحت الجميع شعوراً بالسعادة، وأدركنا مدى حرصه على رسم الابتسامة دائما على وجوه مشجعيه“.

وتابع: ”انهمكنا في الحصول على أفضل اللقطات في جلسة التصوير الخاصة بالعروسين ثم شعرنا بضجة حولنا لنكتشف مرور محمد صلاح مرتديا قميص تدريب المنتخب مع حراسة شخصية، وحينما شاهد الزوجين قرر تغيير وجهته وانطلق نحونا وعلى وجهه ابتسامة كبيرة“.

وقال حجازي وفق ما نقلت عنه شبكة ”سكاي نيوز عربية“، إن ”حالة من الذهول انتابت الحضور عند اقتراب صلاح من العروسين، أبدى سعادته بمشاركتهما تلك اللحظة، وقام بتهنئتهما على الزواج متمنيا لهما السعادة في حياتهما قبل أن يطلب منهما مازحا عدم نشر الصورة في الوقت الحالي بينما تعالت ضحكاتهم“.

وقد انتشرت تلك الصورة على نطاق واسع عبر ”السوشال ميديا“، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة المنتخب المصري الودية مع النيجر، إذ يتواجد محمد صلاح حاليا مع زملائه في معسكر المنتخب المصري داخل منطقة برج العرب في الإسكندرية استعداداً لخوض مباراتين وديتين مع فريقي النيجر وليبيريا خلال فترة التوقف الدولي.

حراسة خاصة للاعبي ”الفراعنة“

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد في بيان رسمي العام الماضي على وجود حراسة خاصة للاعبي المنتخب الوطني حرصا منهم على عدم تعرض أعضاء الفريق لأي احتكاك، ونوّه إلى حصول محمد صلاح على اهتمام خاص في بعض المواقف، وهو أمر طبيعي، باعتباره أحد نجوم اللعبة على مستوى العالم.