محمد العلوي ينشر صورا من كواليس "منزل 12".. ويوجه رسالة لسعد فرج
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 12:08

محمد العلوي ينشر صورا من كواليس "منزل 12".. ويوجه رسالة لسعد فرج

avatar آية أبو نظام

أعرب الفنان الكويتي محمد العلوي، عن سعادته العميقة بالتواجد مع الفنان سعد فرج في مسلسل ”منزل 12“ تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد الله، إذ وصفه بـ ”عامود الفن الخليجي“، عدا عن أنه عندما يجلس بجانبه يشعر بشيء لا يوصف.

عمود الفن الخليجي

ونشر العلوي عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ صورا من كواليس المسلسل، إذ ظهر برفقة الفنان سعد فرج، وأرفقها بتعليق قائلا: “ تقرأ التاريخ، شيء رائع تجلس بقربه، شعور لا يوصف، مع أبونا وحبيبنا وعامود الفن الخليجي الاستاذ سعد الفرج، عسى ربي يطول بعمره ونستمتع بشوفته اكثر“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-43

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين معربين عن حماسهم لعرض المسلسل ومشاهدته، لا سيما أنه يشهد في قائمة أبطاله العديد من النجوم، فعلق أحدهم: ”مو قادرين ننتظر إلى أن ينعرض العمل، حماس كبير“، فيما وصف البعض الآخر الفنان سعد ”بهرم الفن“، مبينين أن تواجده في أي عمل، يعتبر من مؤشرات نجاحه، فعلق آخر: ”الله يطول بعمره، هرم الفن الخليجي، تواجده بكفي لنحضر العمل وينجح“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-42

منزل 12

وحول مسلسل ”منزل 12“ فهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويتألف من 30 حلقة، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر ”منزل 12″، الذي ينتقل إليه ”سعد الفرج“ للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

وهو من بطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص.

أعمال فنية مرتقبة لـ محمد العلوي

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-44

والجدير ذكره، أن الفنان محمد العلوي يُشارك أيضا في مسلسل ”آدم وحواء“ تأليف علي شمس، إخراج حسين الحليبي، وبطولة سعاد علي، هدى الخطيب، ابراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ريم الرحمة.

وهو مسلسل اجتماعي شبابي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة، سواء كانت علاقة زمالة أو علاقة زواج أو صداقة، كما يتناول قضية التبني والخيانة والمرض النفسي، وذلك من خلال التركيز على حياة أربع سيدات.

كما سيطل في مسلسل ”مغلق للصيانة“، تأليف رفيق مكرم، إخراج عمار هاشم الموسوي، وبطولة الفنانة آيتن عامر، سليمان عيد، أحمد حمدي، عبدالله المسلم، وحسن إبراهيم،

وأشار الفنان محمد العلوي في تصريح سابق له مع ”فوشيا“ إلى أنه ليس من الأشخاص الذين يحبون الأعمال العربية المشتركة، بخاصة أن اللهجة الكويتية صعبة بالنسبة إلى الجمهور اللبناني والسوري، في حين أن هاتين اللهجتين سهلتان للجمهور الكويتي.

كما أكد العلوي أنه لا مانع لديه من المشاركة بعمل لبناني – خليجي، معربا عن فخره بهذه المشاركة بخاصة بعد تجربته في مسلسل ”هروب“ إلى جانب كل من الممثلين باسم مغنية، شجون الهاجري، جيسي عبدو، ليليان نمري، كارول عبود وغيرهم من الممثلين.