رامي عياش يرد على متابع انتقد أعماله الخيرية
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 11:54

رامي عياش يرد على متابع انتقد أعماله الخيرية

avatar آية أبو نظام

خرج الفنان اللبناني رامي عياش عن صمته، بعدما اتهمه متابع بأنه يستعرض أعماله الخيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس الفنان جورج وسوف الذي يقدّم ما بوسعه دون أية دعاية أو صور.

وكان قد وزّع رامي عياش في مبادرة له، عددا كبيرا من الحقائب المدرسية، وشارك ذلك مع الجمهور، ليتدخل شخص ويدينه لنشره ذلك، قائلا: ”خلي عمل الخير بلا دعاية وصور، جورج وسوف عمل خير بحياتو قدكم كلكم يا فنانين بأضعاف متلّتة، بحياتو ما صوّر أو حكى، خليك كبير يا صديقي، عم تصور شنت مدرسة“.

2022-09-7169655_1663829590

ليرد عليه الفنان رامي بطريقة أذكى، قائلا: ”شنط بالطاء مش بالتاء، كرمال هيك عمنبني جيل يعرف يكتب، ويرجح يفتح تويتر ويغرّد براحتو“.

وأيدّ العديد من المتابعين تصرف رامي عياش في الدفاع عن نفسه، لاسيما وأنه يساعد الاطفال دائما، ويمتلك جمعية خيرية لا يبخل من خلالها أبداً على كل من يطلب منه المساعدة.

العين بالعين 

2022-09-86452191c3f8e89c864894b1e3024423

وعلى الصعيد الفني، علق الفنان رامي عياش مؤخرا، على نهاية مسلسله ”العين بالعين“، واصفها ”بالحزينة والحقيقية“، مشيدا بالتجربة التي جمعته بالفنانة سيرين عبد النور، والمخرجة رندة علم، بالإضافة إلى شركة الصباح.

وشارك عياش عبر ”إنستغرام“ مقطع فيديو من كواليس ”العين بالعين“، بالإضافة إلى مجموعة من الصور لشخصيته ”عزام“، وعلق قائلا: ”15 حلقة صاروا بين إيديكم، فيكم تحضروا العين بالعين كامل، بعرف أنو النهاية حزينة بس كتير حقيقية“.

وأضاف: ”بحبكم كتير، كتير حبيت التجربة مع صديقتي سيرين عبد النور، والمخرجة الرائعة رندة العلم، وكل الأحباب والممثلين الكبار، بالأكيد مع عائلة الصباح“.

وكان مسلسل ”العين بالعين“ قد سلط الضوء على قضايا مجتمعية شائكة، مع كشف الفساد لفئة كبار المسؤولين وأثر ذلك في المجتمع، مع عرض الأحداث بإضافة عنصر التشويق والإثارة إليها، وهو من بطولة سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، مجدي مشموشي، رودريغ سليمان، دانا الحلبي وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.

كما استطاع المسلسل تحقيق نسب مشاهدة عالية في عدد من الدول العربية، بسبب وجود عامل الإثارة والتشويق، النابع من طبيعة السيناريو، والذي تبدأ أحداثه بجريمة قتل غامضة، مع اتهام فتاة بريئة بارتكابها، وانقلاب حياة الفتاة وعائلتها رأسا على عقب.

والجدير ذكره، أن الفنان رامي عياش كان قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”حلوين حلوين“ على يوتيوب، من كلمات أحمد راؤول، وألحان رامي عياش، وإنتاج شركة مزيكا، كما صوّرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج زياد خوري.