ليلة ساخنة.. تفاصيل شجار هاري مع العائلة يوم وفاة الملكة إليزابيث
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 6:44

ليلة ساخنة.. تفاصيل شجار هاري مع العائلة يوم وفاة الملكة إليزابيث

avatar أشرف محمد

أماطت تقارير صحفية النقاب عن دخول الأمير هاري في حالة من الغضب جعلته يرفض تناول العشاء مع والده، الملك تشارلز الثالث، وشقيقه وليام، في قلعة بالمورال، بعدما قرر والده منع زوجته، ميغان ماركل، من الانضمام لباقي العائلة يوم وفاة الملكة.

وأشارت التقارير إلى أن هاري كان يرغب في انضمام زوجته لباقي أفراد العائلة لدى تجمعهم في تلك القلعة الأسكتلندية عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، يوم الـ8 من سبتمبر.

تشارلز منع ميغان من الحضور

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-23T092358.103

لكن ما حدث هو أن تشارلز تواصل هاتفيا مع نجله الأصغر وأخبره أن حضور زوجته في ذلك التوقيت ”أمر غير مناسب“.

وطبقا لما أوردته صحيفة ”ذا صن“ بهذا الخصوص أيضا، فإنه وفي أعقاب الخلاف الذي نشب مع أسرته، نتيجة محاولاته معهم ليسمحوا لزوجته بالحضور رفقته، فقد فاته موعد الطائرة التي كانت ستقله إلى أسكتلندا.

وصول هاري بعد وفاة الملكة

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-23T092338.089

وفي غيابه، صعد شقيقه وعماه، أندرو وادوارد، على متن طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، حيث وصلوا بالمورال بعدما لفظت الملكة أنفاسها الأخيرة بنصف ساعة.

وبقي هاري وحده ليدبر طريقة سفره إلى هناك بمعرفته، حيث وصل أبردين في تمام الـ 6.35 مساء، بعد إعلان خبر وفاة الملكة ب 5 دقائق.

وكشفت ”ذا صن“ في نفس السياق عن دخول هاري في حالة غضب شديد بسبب تأخره في الوصول إلى هناك ونتيجة لعدم السماح لزوجته بمرافقته، وهذا هو سر رفضه تناول العشاء مع والده وشقيقه.

وبدلا من ذلك، تناول هاري طعامه مع أندرو، وادوارد، وصوفي، وكونتيسة وسكس، في قلعة بالمورال، قبل أن يغادر في صباح اليوم التالي.

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-23T092317.403

ونقلت ”ذا صن“ عن مصدر مطلع قوله: ”هاري كان مشغولا جدا بمحاولة اصطحاب ميغان معه إلى بالمورال، وقد تشاجر مع أسرته لعدم لحاقه بالطائرة التي كانت ستنقله إلى هناك. ورغم تلقيه دعوة مفتوحة من والده لتناول العشاء معه بمجرد وصوله، لكنه كان غاضبا للغاية، ولم يقبل بتلك الدعوة“.

وتابع المصدر بقوله: ”تجاهُل هاري دعوة والده وعدم قبولها كان أمرا مثيرا للغاية. وقد بادر بالانصراف من بالمورال في أقرب فرصة للحاق بأول طائرة تجارية عائدة إلى لندن“.

وبالفعل، كان هاري أول المغادرين من أفراد العائلة الملكية صبيحة اليوم التالي، حيث استقل طائرة تابعة لشركة ”بريتش ايروايز“، غادرت أبردين في وقت مبكر، متوجهة إلى لندن.