منى زكي: فشلت بقصة حب قبل الزواج.. وهذا سر تعلّقي بأحمد حلمي
مشاهير أخبار المشاهير
23 سبتمبر 2022 2:33

منى زكي: فشلت بقصة حب قبل الزواج.. وهذا سر تعلّقي بأحمد حلمي

avatar محمد موسى

عادت الممثلة المصرية منى زكي للظهور الإعلامي مجددا، وكشفت في أحدث تصريحاتها عن العديد من القصص المتعلقة بحياتها الخاصة، وتحديدا مع زوجها الممثل أحمد حلمي.

وذكرت زكي أن عيد ميلادها يتزامن مع يوم ميلاد زوجها، فعلقت خلال استضافتها في برنامج ”سهرانين“: ”عيد ميلادنا في يوم واحد، كنت فاكراه بيشتغلني وبيرسم عليا، لكن طلع فعلا مولود في نفس اليوم.. ودي حاجة مش لطيفة، كإنه مش يومك، وبطلنا نجيب هدايا لبعض“.

أول هدية حصلت عليها من حلمي

2022-09-maxresdefault-6

ووصفت أن أول هدية تلقتها من أحمد حلمي تعتبر الأغلى، عبارة عن سلسلة اشتراها ولم يكن يملك المال ليشتري قطعة من الذهب، فأتى بسلسلة، قائلة: ”كإنها عروسة بنوتة وأنا بحبها وكتب اسمه في ضهر السلسلة علشان يثبت حالة وده كان قبل ما نتجوز بس وقتها كان قال لي أنه بيحبني، ولما ارتبطنا وبقى بينا علاقة جبتله حاجة خاصة بمساج ويدلع نفسه“.

وأضافت أنها عاشت قصة حب قبل زواجها من حلمي لكنها فشلت، بعدها نصحها والدها نصيحة قائلة: ”بابا قال لي خليكي يا منى زي النجيلة.. بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد“.

أسباب حبها لزوجها أحمد حلمي

2022-09-BeFunky-collage-2022-02-23T114118.268

وقالت الفنانة منى زكي: ”حلمي حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا وما زلت“.

ولفتت إلى أن أباها لم يوافق على زواجها من حلمي فى البداية، لشدة حبه لها وكان يقول: ”مين ده اللي جاي ياخد بنتي مني.. لكن في النهاية أبويا توفى على إيدي أنا وحلمي“.

وروت قصة تربيتها لكلب في غرفتها دون معرفة أمها، قائلة: ”أهداني شخص كلبا، خبيته فى الدرج عشان ماما متعرفش.. وكنت أضع له الطعام والماء داخل الدرج وأغلق باب الغرفة، لكن أمي اكتشفت الأمر في النهاية“.

وأضافت نجمة فيلم ”أصحاب ولا أعز“ أن والدها قدم استقالته عندما أنجبت ابنتها الأولى، ”كان يصحى الصبح بدري، ييجى البيت عندي ويشترى لها الإفطار، كان يحبها زيي وأكتر“.