عبلة كامل تعتذر عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.. ولقاء سويدان تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 19:59

عبلة كامل تعتذر عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.. ولقاء سويدان تعلق

avatar محمد موسى

اعتذرت الممثلة المصرية عبلة كامل عن تكريمها في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، الذي احتفى بالعديد من نجوم مصر، مساء الأربعاء.

ووثقت الإعلامية بوسي شلبي، صورة للفنانة عبلة كامل، عبر حسابها في ”إنستغرام“، وعلقت: ”كنت أتمني تكريم الفنانة عبلة نجوم أبدعوا في الدراما“، لترد عليها الفنانة لقاء سويدان، عضو بالمهرجان قائلة: ”حاولنا معاهم والله هما اعتذروا“.

2022-09-screenshot-www.instagram.com-2022.09.22-22_57_18

وحاولت نقابة المهن التمثيلية وأعضاء المهرجان التواصل مع عبلة كامل لتكريمها عن مشوارها الفني الكبير، ولكنها اعتذرت لأسباب قالت لقاء سويدان إنها ترجع لها، دون توضيح مزيد من التفاصيل.

تكريم النجوم في المهرجان

2022-09-5445

وشهدت الدورة الأولى للمهرجان تكريم نجوم من رواد الدراما المصرية بجائزة الإبداع على مشوارهم الدرامي، منهم صلاح السعدني الذي لم يكن حاضرا بالمهرجان، والكاتب محمد جلال عبد القوي، المخرج جمال عبد الحميد، وإلهام شاهين، سميحة أيوب، صفية العمري، ليلى علوي، محسن محي الدين، نادية الجندي، نبيلة عبيد، ويسرا.

كما كان من ضمن المكرمين في المهرجان، أفضل مخرجة كاملة أبو ذكرى، أفضل ممثلة صاعدة رحمة أحمد، أفضل ممثل صاعد نور النبوي، جائزة أفضل ممثلة دور ثان ندى موسى عن دورها في المشوار، جائزة أفضل ممثل دور ثان رياض الخولي عن دوره في جزيرة غمام. جائزة أفضل مسلسل كوميدي ”راجعين يا هوي“، جائزة أفضل ممثلة منه شلبي عن دورها في مسلسل ”بطلوع الروح“. جائزة أفضل ممثل أحمد أمين، جائزة أفضل مسلسل تليفزيوني جزيرة غمام.

لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما

وضمت لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما المخرجة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، وأحمد السقا، صابرين، محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن.

وحظيت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما باحتفاء شديد من الجمهور عبر منصّات التواصل الاجتماعي، وتحديدا الفقرة الخاصة بتكريم عدد من النجوم الكبار الذين قدّموا الكثير للدراما المصرية، وحُفرت صورهم في أذهان المشاهدين على مدار سنوات طويلة.