عادت الخلافات.. هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تهددان بعضهما برسائل صوتية
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 12:08

عادت الخلافات.. هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تهددان بعضهما برسائل صوتية

avatar لين محمد

اشتعلت الخلافات بين الفنانتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي مجددًا، فور دخول الأخيرة أراضي المملكة، بعد أزمتها مع الجمهور السعودي.

وألمحت هيا الشعيبي إلى أن شخصا ما كان السبب في إبعادها عن جمهورها السعودي وخلق مشاكل أدت إلى منعها من دخول المملكة، فتكهن بعضهم أنها تقصد مواطنتها إلهام الفضالة.

وقالت الشعيبي في فيديو شاركته عبر حسابها في ”سناب شات“: ”جايتكم يا أهل السعودية أهلي وناسي وإخواني وحسبي الله على من ظلمني وكان السبب في إبعادي“.

ولفتت الشعيبي إلى أنّ كلاما مسيئا وصلها من إحدى الشخصيات، لكنها أجبرت على الصمت بطلب من محاميها فقط، وأكَّدت أنها لن تتلقى نصيحة من الفضالة، بل كل ما تلقته منها هو الشتائم والذم.

هيا الشعيبي تهدد 

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-22T144940.481

ولم تكتفِ الشعيبي هنا، بل هددت الفضالة برسائل صوتية لها تثبت أنها أساءت لها، لافتةً إلى أنها ليست مضطرة لنشر الأدلة في الوقت الحالي، قائلة: ”إنت غلطت، ما نصحت..ومسجات معي وفويسات عندي، أنا عارفه حق منو اوري، وحق منو أسوي“.

وشددت هيا على أن أدلتها ستخرجها في برنامج قوي، على حد تعبيرها، قائلة: ”وللي عندي هذا، والله ما رح يطلع إلا ببرنامج قوي، بس هاه، خللي اسمع انا شنو قايلة، على طول وتوته“.

حسابات وهمية

كما اتهمت الشعيبي الفضالة بإنشاء حسابات وهمية من أجل مهاجمتها، ووصفت إحدى السيدات اللواتي هاجمنها بعد دخولها السعودية بـ“الغرابة“، كما سخرت من البضاعة المقلدة التي تشتريها من تركيا وتتظاهر أنها أصلية أمام متابعيها.

كيف ردت إلهام الفضالة؟ 

من جهتها، ردت الفضالة على هيا قائلة إن السيدة التي وصفتها الشعيبي بـ“الغرابة“ هي صديقتها ومديرة أعمالها المنقبة، والتي قدمت لزيارتها من السعودية.

واستنكرت الفضالة الوصف، قائلة: ”لكن تتهمين صديقتي اللي زايرتني وتتهمينها غرابة، ليش علشان منقبة، النقاب صار غراب؟“.

وأضافت: ”اذا ماتبي تحترميني واعرف ما تحترميني احترمي الضيفة الداشة ديرتج، غرابة وغرابة وسابة فيها ورايحة ديرتها، احترميها على الاقل، بس يابنت الحلال بس“، كما طلبت منها تحمل أخطائها بدلًا من توجيه أصابع الاتهام لآخرين والقذف بهم.

أما عن اتهامها بإنشاء حسابات وهمية، قالت الفضالة ساخرة: ”الحين الاكاونتات الوهمية، كم واحد يقدر يسوي ثنين ثلاثة خمس؟ مو مليون واحد يدش! رحتوا حطيتوها علينا، رحتوا قلتوا أكاونتات وهمية.. حق اتهامات الاطفال هذي، أنا وايد اكبر من شذي، أنا لولا قهر هالبنية، وللي ماسكة شغلي وأعمالي، لو ما قهرها وزعلها من اللي سمعته اليوم، ولا لاطلع اتكلم“.

وحول تهديدها برسائل صوتية، أكَّدت الفضالة أنها تمتلك كذلك تسجيلات صوتية وصورا، لكنها تفضل الاحتفاظ بها وعدم فضحها.