نادية الجندي: بعض الفنانين يدفعون المال لمهاجمتي بـ"سلاح قذر"
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 11:27

نادية الجندي: بعض الفنانين يدفعون المال لمهاجمتي بـ"سلاح قذر"

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن تعرضها باستمرار لحملات تشويه مدفوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكدت أن الدراما هي القوة الناعمة التي تؤثر في تكوين الشباب والأسرة.

نجوم يدفعون المال لمهاجمة زملائهم

وقالت الجندي في تصريحات إعلامية على هامش تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، إنها دائما ما تتعرض لحملات إلكترونية مدفوعة الأجر بغرض تشويه مشوارها الفني، متهمة بعض زملائها بالدفع مقابل مهاجمة فنانين آخرين.

وأوضحت النجمة البالغة (76) سنة، وفق ما هو موثق بصفحتها على الموسوعة الحرة ”ويكيبيديا“، ”أنا طول الوقت فيه ناس بتدفعلها فلوس علشان يقولوا عني أخبار غلط ويكبروا سني“، مؤكدة أن ”الفنان مش بسنه الفنان بأعماله ورصيد نجاحه“.

وأضافت: ”الفن أخلاق، والفنان لازم يبقى على خُلق قبل كل شيء، دولوقتي فيه فنانين بيأجروا لجان إلكتروينة علشان يهاجموا أي فنان ناجح، وبدل ما حد يحاربك بسلاح ده بيحارب بسلاح قذر“.

وتابعت ”اللجان بتحقر من الأعمال وبتشوشر على الاسم وحب الناس للفنان، ولكن ده مبيأثرش في الفنان اللي عنده رجل راسخة ومحبوب لدى الجمهور، ولازم الفنان يكون عنده صفات إنه يكون على خُلق وبيحب أصدقائه“.

الدراما هي القوة الناعمة

2022-09-3-73

إلى ذلك، وصفت نادية الجندي، الدراما بالقوة الناعمة المؤثرة في تكوين الشباب والأسرة المصرية، مشددة على ضرورة الاهتمام الرسمي بها، وقالت ”المهرجان ده هيعمل نوع من التنافس والحماس وهيخلي المخرجين تعمل أعمال هادفة“.

وأضافت الممثلة المخضرمة: ”ممكن جدًا الدراما الخارجية تسحب البساط من الدراما المصرية، الدراما في لبنان وسوريا تقدمت جدًا، لازم الاهتمام بالدراما المصرية.. مسلسل الملكة نازلي من التحف اللي اتعملت في الدراما المصرية، وأنا خدت عليه 12 جائزة“.

لا مشاكل مع نبيلة عبيد

وكانت الجندي تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شوهدت في حفل افتتاح المهرجان وهي تعانق زميلتها ومواطنتها نبيلة عبيد، وهو ما فسّره المتابعون بأنه دليل على أن لا خلافات بينهما.

وقالت نادية الجندي عن ذلك المشهد، إن علاقتها بالفنانة نبيلة عبيد جيدة، مضيفة ”مفيش بينا مشاكل إطلاقًا وفيه ناس بتحب تعمل فرقعة، نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمري“.