شاكيرا تعلق على انفصالها عن بيكيه: أحلك فترات حياتي
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 10:48

شاكيرا تعلق على انفصالها عن بيكيه: أحلك فترات حياتي

avatar لين محمد

ضجت المواقع الإخبارية الفترة الماضية بخبر انفصال نجم الكرة جيرارد بيكيه عن والدة طفليه وحبيبته المغنية الكولومبية شاكيرا، بعضهم قال إن الخيانة وراء الانفصال، بينما أكدت مصادر أخرى أن خلافات مادية وقعت بينهما.

وبعد صمت طويل، خرجت الفنانة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا للتحدث عن انفصالها عن حبيبها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، بعد قضائهما 12 عامًا مع بعضهما.

أحلك فترات حياتي

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-22T130243.669

ووصفت شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، انفصالها عن بيكيه بـ“أحلك فترات حياتها“، وذلك خلال لقائها مع مجلة Elle لعدد شهر أكتوبر 2022، وقالت: ”“أوه، من الصعب الحديث عن الموضوع بشكل شخصي، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي أتطرق فيها لما حدث في مقابلة“.

وأضافت أنها حاولت معالجة الأمور، قائلة: ”لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شي.. ونعم، من الصعب التحدث في الموضوع، خاصة أنني ما زلت أمر به.“

وأوضحت أن الحديث عن الانفصال أمر صعب للغاية، خاصة أنها شخصية مشهورة ومحط أنظار الجميع، كما أن لبيكيه وقعا كبيرا في حياة أطفالها.

شاكيرا أخفت انفصالها عن طفليها

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-22T130234.829

واعترفت النجمة اللاتينية بأنها حاولت إخفاء انفصالها عن بيكيه عن طفليها ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات)، مؤكدة أن حمايتهما هي مهمتها الأولى في الحياة، إلا أنهما سمعا الشائعات من زملائهما في المدرسة.

اجتماع شاكيرا وبيكيه

وقبل عدة أيام، أثار الاجتماع الأخير الذي جمع شاكيرا وجيرارد بيكيه غضب الأخير؛ بسبب عدم موافقته على شروط شاكيرا للانفصال؛ لأن أموالا وأطفالا بينهما.

وكشفت صحيفة ”لافانغوارديا“ الإسبانية أن بيكيه محبط بسبب العقبات التي تضعها النجمة الكولومبية في طريق الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الانفصال، لافتةً إلى أن اجتماعهما الأخير كان متوترا للغاية، رغم إصرارهما على تجنب وصول قضية حضانة طفليهما إلى أروقة المحاكم.

وتوّد شاكيرا نقل طفليها إلى ميامي، والاستقرار هناك، في حين يحاول بيكيه بقاءهما في برشلونة؛ كونهما مستقران فيها منذ ولادتهما، ويدرسان فيها، ويشعر بأنهما يشعران بالراحة في المدينة الإسبانية.

يذكر أن بيكيه وشاكيرا أعلنا انفصالهما في شهر يونيو 2022، إلَّا أن بيكيه (35 عامًا) تجاهل أخبار انفصاله وبدأ علاقة جديدة مع طالبة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عامًا.

2022-09-3-72