وفاء السيد: طلبت من عريس تقدّم لي أن يصلي استخارة ولم يظهر بعدها
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 9:25

وفاء السيد: طلبت من عريس تقدّم لي أن يصلي استخارة ولم يظهر بعدها

avatar سعد يوسف

أكدت الفنانة المصرية وفاء السيد، أنها لا ترفض الزواج كما يدّعي بعضهم، مشيرة إلى أنها مرّت بتجارب من أجل الارتباط لكنها لم تتكلل بالزواج، في الوقت الذي كشفت فيه عن مواصفات الشخص الذي تفضّل الارتباط به.

وقالت السيد في تصريحات تلفزيونية، يوم أمس الأربعاء: ”أنا طبيعية وارتبطت سابقا لكن علاقتي بوالدتي كانت أهم من ذلك، وفي الوقت الحالي يتقدّم لها البعض من أجل الارتباط بها“.

وروت السيد موقفًا حدث معها أثناء تقدم أحد الأشخاص لخطبتها، قائلة: ”في الفترة الأخيرة أصبحت أصلي وأصوم، وعندما تقدم شخص لي وكان يعرف أنني ملتزمة دينيًا، وعندما جلسنا مع بعض سألته أنت بتصلي رد عليها لا طلبت منه أنه يستخير ربنا“.

وأضافت الممثلة المصرية ”بعد ما طلبت من الشخص المتقدم أن يصلي صلاة الاستخارة لم يعد بعدها، واكتشفت من صديقي أنه ظن أنني لا أريد الارتباط به لذلك طلبت منه الاستخارة“.

فارس الأحلام

وعن مواصفات الشخص الذي تفضّل الارتباط به، قالت السيد ”فارس أحلام ليس له شكل معين، واهتم بداخله وليس بشكله الخارجي“، مضيفة ”أنا عايز شبه إخواتي. أن يكون بيحب ربنا لأنه سيبحني ويتقي الله فيّ“.

سبب غياب وفاء السيد 

وكان السيد قد تحدثت في لقاء تلفزيوني سابق عن سبب غيابها الطويل عن الساحة الفنية، والذي امتد لنحو 15 عاما، وقالت إن آخر عمل قدّمته عام 2007 كان مع عادل إمام، ومنذ ذلك الوقت لم تقدم أي عمل فني.

وأشارت إلى أن المخرجين تغيروا ولم تعد تدري ماذا تفعل، لتنتظر من يخرجها مما هي فيه لكن دون جدوى، ”استنيت حد يطلعني من اللي أنا فيه ويبعت لي شغل بردو مفيش، لغاية لما الحمد لله رمضان اللي قبل اللي فات، جالي مسلسل نسل الأغراب“.

نسل الأغراب

يذكر أن مسلسل ”نسل الأغراب“، هو أول عمل فني قدمته الفنانة وفاء السيد، بعد غيابها الطويل عن الساحة الفنية، وعُرض في موسم دراما رمضان عام 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وشارك في مسلسل نسل الأغراب، عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.