نيللي كريم بمفردها في مهرجان القاهرة.. وشائعات انفصالها تعود للواجهة
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 9:28

نيللي كريم بمفردها في مهرجان القاهرة.. وشائعات انفصالها تعود للواجهة

avatar لين محمد

عادت شائعات انفصال الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب السكواش المعتزل هشام عاشور إلى الواجهة من جديد، بعد حضورها مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم مساء يوم أمس الأربعاء في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بفردها دون تواجده برفقتها.

نيللي كريم وحدها في مهرجان القاهرة

2022-09-307885856_1202824706949168_2017346384138072946_n

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حضور نيللي كريم وحدها دون مرافقة زوجها لها، لاسيما أنه يحرص على التواجد معها في المناسبات المختلفة؛ ما يثير تساؤلات حول حقيقة انفصالهما، خاصة بعدما حذف هشام عاشور حسابه من موقع إنستغرام.

وأطلت نيللي على السجادة الحمراء وحدها لالتقاط الصور، بينما لم يلحظ المصورون تواجد عاشور في الأرجاء.

إطلالة نيللي كريم

وعلى صعيد الإطلالة، خطفت نيللي كريم الأنظار أثناء سيرها على السجادة الحمراء مُعتمدةً إطلالة بسيطة سوداء من مجموعة أزياء ”تمرازا“، إذ ارتدت جمبسوتا أنيقا جاء عريضًا ناحية الأقدام وبأكمام طويلة وبتصميم ملتف ناحية الصدر، ومكشوفًا ناحية الخصر.

وأكملت نيللي إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان أشرف عليها المصفف أحمد منير، بينما اعتمدت مكياجا ناعما من درجات النود من تحت أنامل خبير المكياج شريف طانيوس، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود. في حين تزيَّنت بأساور فضية عريضة وأقراط ذات تصميم بسيط.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببساطة وأناقة نيللي كريم، فكتبت إحداهن: ”اايه الحلاوة دي اايه الشياكه دي“، بينما وصفت أخرى بـ“أيقونة الجمال“.

وعلَّقت إحدى المتابعات: ”جميلة اوي يا نيللي ماشاء الله عليكي تحفه جدا اية جمال ده انتي قمر وعيونك حلوة وانسانه محترمه“.

رد نيللي كريم على شائعة طلاقها

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-8-1

وبالعودة إلى شائعات انفصال نيللي وعاشور، كانت النجمة قد وضعت حدًا لتلك الأقاويل عبر مشاركة متابعيها في موقع فيسبوك بصورة جديدة تجمعها بزوجها، أرفقتها بأربعة رموز تعبيرية على شكل قلب أحمر، كما أعادت مشاركتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، لتحسم الجدل المثار حول علاقتها بزوجها.

يذكر أن الممثلة المصرية نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في إحدى قرى الساحل الشمالي بمصر، يوم الـ 11 من أغسطس / آب 2021.