أول ظهور لـ جيهان خليل وإسلام حافظ بعد إعلان خطوبتهما
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 7:25

أول ظهور لـ جيهان خليل وإسلام حافظ بعد إعلان خطوبتهما

avatar رشا عادل

فاجأت الفنانة المغربية جيهان خليل، جمهورها بظهورها مع خطيبها السيناريست والفنان المصري إسلام حافظ على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم أخيرا في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس.

إطلالة تخطف الأنظار

وخطفت جيهان خليل، الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت فستانًا مكشوف الصدر ومفتوح الساق بأكمام طويلة باللون النبيذي اللامع، وكان شعرها منسدلا على كتفيها، ووضعت مكياجا ترابيا ناعما.

كما ظهر خطيبها السيناريست المصري إسلام حافظ، ممسكا بيدها، مرتديا بدلة سوداء أنيقة.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-27

الظهور الأول

ويعتبر هذا الظهور الرسمي الأول للثنائي بعد إعلان خطوبتهما يوم الـ 3 من سبتمبر/ أيلول الجاري، إذ نشر إسلام صورة تجمعهما على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك، معلقًا عليها: ”أطيب ما رأت عيني، الله يبارك فيكم جميعا“، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه جيهان حتى الآن.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-28

وحضر مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، عدد كبير من نجوم الفن منهم: صابرين، نجلاء بدر، أشرف زكي، روجينا، نبيلة عبيد، نادية الجندي، أكرم حسني وزوجته، هنادي مهنا وداليا البحيري.

إسلام وجيهان في ”ديفيليه“ و“العائدون“

وعلى الصعيد الآخر تعاقد إسلام حافظ، أخيرًا على المشاركة في مسلسل ”ديفيليه“ الذي دور أحداثه في دراما تشوقية حول مجموعة من القضايا الاجتماعي التي يسعى أبطال العمل لحلها في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل الخروج من أزمات تلاحقهم بسبب تلك القضايا.

يضم مسلسل ديفيليه، مجموعة من الفنانين المصريين على رأسهم الفنانة المصرية وفاء عامر، إيهاب فهمي، عابد عناني، أحمد كشك، أشرف طلبة، إيناس عز الدين، والعمل من تأليف أحمد نور، وقصة أحمد عيسى، ومن إخراج معتز حسام، ومن المفترض أن يتم طرحه عبر منصة إلكترونية.

أما جيهان خليل، فكانت آخر أعمالها مسلسل يحمل اسم ”العائدون“ الذي تناولت أحداثه أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث إنه مستوحى من أحداث مصرية حقيقية حدثت خلال فترة 2018 حتى فترة 2020، تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، قام ببطولة العمل النجم المصري أمير كرارة، محمود عبد المغني، محمود البزاوي وأمينة خليل.