تولين البكري ترد على اتهامات تعدد علاقاتها الجنسية.. والمذيع يتعرض لهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
22 سبتمبر 2022 7:00

تولين البكري ترد على اتهامات تعدد علاقاتها الجنسية.. والمذيع يتعرض لهجوم

avatar آية أبو نظام

هاجم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي السوري عطية عوض، بعد إطلاق حلقة جديدة من برنامجه ”إنسان“ عبر يوتيوب، والتي كانت ضيفتها الممثلة السورية تولين البكري.

ويبدو أن أسئلة عطية، قد تخطت الخطوط الحمراء بشكل واضح، بعد أن قرر مواجهة ضيفته بالشائعات التي أكدت أنها متعددة العلاقات الجنسية، وأخرى أشارت إلى أنها مثلية الجنس.

وبما أن هذا الموضوع بالذات يعتبر من أشد المواضيع حساسية وخصوصية، انهالت تعليقات الجمهور أسفل فيديو المقابلة، لتهاجم عطية ونوعية أسئلته.

فقالت إحدى المعلقات: ”أسئلة مقززة.. وإجابات مهترئة“، وقال آخر: ”شو هالعناوين الزبالة“، بينما أكد معلق: ”كان من المعايير المهنية وأخلاقيات الصحافة والإعلام إنو ما تدخل مع فنان بمواضيع: السياسة، الجنس والدين.. هلأ صار كل حدا بدو يعمل ترند بيطلع بيفضح حالو ليثير الجدل“.

الفنانة تنفي وتضحك

من ناحيتها نفت الفنانة السورية تولين البكري، ما يُشاع عنها حول أنها متعددة العلاقات الجنسية مع الرجال، مؤكدة أنها في حال كانت كذلك فلا يحق لأحد أن يحاسبها أو يعاتبها، عدا عن أنها لم تُمارس أي علاقة جنسية مع أي رجل منذ سنوات؛ لأن ذلك مرتبط لديها بالحب.

وأكدت البكري ضاحكة أنه ليس لديها ميول جنسية ”شاذة“، فهي ليست مثلية الجنس، والدليل على ذلك أنها أقدمت على الزواج ثلاث مرات، وأن هناك عددا كبيرا من الفنانات متهمات بهذا الأمر، دون وجود أي سبب على حد تعبيرها.

عمليات التجميل 

وخلال الحلقة أشارت الممثلة السورية إلى خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية ”كالبوتوكس والفيلر“ فقط، أما عن التغيرات في ملامحها فذلك حدث بسبب تقدمها في السن، موضحة ”أن الجمهور يتهمها بكثرة العمليات؛ لأن كلا منهم يريد أن تبقى كما ظهرت على الشاشة في أول مرة“.

ولفتت إلى أنها تعرضت إلى خطأ طبي عند عملية ”زرع الأسنان“، والذي تسبب لها بصعوبة في النطق، خاصة حرف ”السين“.

زواج تولين البكري بسن صغيرة

كما تطرقت للحديث عن زواجها في سن مبكرة، إذ كانت تبلغ من العمر 14 سنة؛ ما جعلها تعيش فترة صعبة، بسبب قلة معلوماتها عن الواجبات الزوجية والأمومة، لتصف تلك المرحلة ”بالجحيم“، وبالتالي تطلب من أولادها دائما الابتعاد عن الزواج في سن مبكرة.

وكشفت البكري عن تعرضها للخيانة في جميع العلاقات العاطفية التي مرت بها، معتبرة السبب أنها تُقدم كل ما لديها من حب وعطاء للشخص الآخر، لافتة إلى قرارها بعدم الإقبال على الحب، إلا في حال تدخل القدر في ذلك، والحب بالنسبة لها هو الاحترام والصدق والعشرة.

وقالت إن أصعب لحظة في حياتها، عندما طلبت ”الطلاق“ من زوجها، وحصل ذلك، بالإضافة إلى تعرضها للخيانة، أما اللحظة الأجمل فهي شعورها بالأمومة، عندما أنجبت طفلها الأول ”طلال“.

شديدة المزاجية

كما وصفت تولين نفسها بالشخص ”شديد المزاجية“؛ ما جعل أغلب الأصدقاء والمقربين يبتعدون عنها بسبب تصرفاتها، حيث كانت تواعد شخصا ما لمقابلته في ساعة محددة، لتقوم بعدها بإغلاق هاتفها، وعدم رؤيته، دون تقديم أي تبرير أو اعتذار عن الموعد.

وأكدت البكري على عدم شعورها ”بالغيرة“ من أي فنانة تقدمت عنها في مسيرتها الفنية، فهي تحرص دائما على توجيه رسائل المُباركة لأي فنان يُبدع في دور معين، على الرغم من أنهم لا يقابلونها بذلك، بل أغلبهم يتجاهلها.