رانيا يوسف: مستغربة من شروط ملابس مهرجان القاهرة.. وسأخترع بدلة باسمي
مشاهير أخبار المشاهير
20 سبتمبر 2022 18:47

رانيا يوسف: مستغربة من شروط ملابس مهرجان القاهرة.. وسأخترع بدلة باسمي

avatar مصطفى الحاج

أبدت الممثلة المصرية رانيا يوسف استغرابها الشديد من الشروط التي وضعها رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، في دورته المقبلة، بشأن التزام النجوم الحاضرين بالأزياء الرسمية أسوة بالمهرجانات الدولية.

وعلقت ”يوسف“: ”مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم“.

وأضافت الممثلة في تصريحات لصحف محلية: ”ما دام اللباس هيكون رسمي، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت“.

وتفاعل النجوم بشكل واسع مع قرار حسين فهمي، وشروطه الخاصّة بملابسهم في مهرجان القاهرة، حيث دعمت الفنانة بشرى قراره وقالت في تصريحات خاصة لـ“فوشيا“: ”أدعم أستاذ حسين فهمي في القرارات التي يراها صحيحة للمهرجان حتى نتعلم ثقافة الظهور بملابس ملائمة للسجادة الحمراء دون مبالغات الغرض منها صناعة ترند فقط ولا تمت للمهرجانات الدولية بصلة“.

2022-09-245876640_571809344147038_3527882827954256592_n

كما أعربت الممثلة صابرين عن سعادتها بتطبيق شرط الملابس على الفنانين، قائلة: ”إن لرئيس المهرجان كامل الحق بأن يضع القواعد الخاصة بالدورة التي يرأسها؛ لأن كل رئيس يتمنى أن نظهر للعالم بأجمل صورة، وحسين فهمي من النجوم الكبار الذين يعلمون جيداً ماذا تعني كلمة مهرجان دولي، وأنا احترمت الشروط التي وضعها“.

وعلقت الممثلة اللبنانية مادلين طبر في تصريحات لموقع ”فوشيا“: ”أتمنى تنفيذ ذلك ليظهر المهرجان بالشكل المطلوب والملائم كونه مهرجانا دوليا مثل باقي المهرجانات الدولية“.

وأضافت: ”على مدار السنين الفائتة لاحظت وجود شخصيات لا أعلم كيف حصلت على الدعوات للحضور بهذا الزي أو بهذه الطريقة المبالغ فيها في الملابس ليس لدي أي اعتراض على ملابس أحد ولكن لابد من اختيار الزي الملائم للمهرجان“.

من جهته، ذكّر الفنان حسين فهمي، النجوم بالشروط الخاصة بملابسهم في مهرجان القاهرة بدورته الـ 44 التي ستنطلق من الـ 13 إلى 22 من تشرين الثاني المقبل.

وشدد فهمي بأنّ من لا يلتزم بالزيّ الذي تم تخصيصه للمهرجان، عليه عدم المشاركة، قائلاً: ”اللي مش عاجبه بقوله ما تجيش… باختصار شديد وفيه ناس كتير مش معزومة أصلا، وده نظام اللباس اللّي هيلتزم بيه يتفضل يشرّفنا، اللي مش عايز بلاش يقعد في البيت يتفرج علينا“.