شاب يرمي الأموال على دنيا بطمة خلال حفلها.. ومتابعون: تصرف مستفز
مشاهير أخبار المشاهير
20 سبتمبر 2022 14:41

شاب يرمي الأموال على دنيا بطمة خلال حفلها.. ومتابعون: تصرف مستفز

avatar محمد جميل

أحدث مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة، ردود فعل متباينة، ظهرت فيه وهي تغني في إحدى الحفلات التي أحيتها، في وقت يقف بجانبها على المسرح شاب يرمي عليها المال.

واعتبر العديد من المتابعين أن هذا التصرف ”مستفز“، ولا يليق بها، في حين سخر البعض الآخر من الأمر، معلقين على أنها ”بعد الطلاق تتجه لتكون راقصة“.

فيما دافع طرف آخر عن دنيا بطمة، مشيرين إلى أن الشاب أحرجها برميه الأموال عليها ولم تتمكن من منعه، ليرد المعترضون مجددًا بأنها بدت متقبّلة للأمر وراضية به، ولم تمنعه بإرادتها.

View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

وزعمت متابعة أن دنيا من قامت بنشر الفيديو لتغيظ زوجها محمد الترك: ”الكل يدري ان هي اللي حاطته عشان تحر زوجها“. وأضافت أخرى: ”ليش مستغربين لهل الدرجة هذا واقع أغلب الفنانات، فلا جديد“.

وكتب معلق ثالث: ”سؤال كل اللي يصيرون مطربين يروحون كبريهات ويقطون عليهم الفلوس جذي“. وقالت أخرى: ”كم الفرق بينها وبين نجوى كرم لمن واحد عمل معاها نفس الحركه وقفت الحفله وزعلت وقالت له ما أرضى على نفسي هذا الرخص“.

دنيا بطمة تتجاهل أزمتها مع زوجها محمد الترك

يذكر أن الفنانة المغربية تتجاهل أزمتها مع زوجها محمد الترك، وتنشر الصور والفيديوهات عبر صفحتها على إنستغرام، الخاصة بحفلاتها التي تحييها في المغرب، كنوع من عدم الاهتمام والتركيز على مشاكل حياتها الخاصة، وهذا ما كانت قد صرحت به لوسائل إعلام مغربية مؤخراً، تأكيداً منها على إبقاء أخبار حياتها الخاصة بعيداً عن الإعلام.

محمد الترك: لن أتخلى عن دنيا بطمة

وكان المنتج البحريني قد صرح في أحدث ظهور له أنه لن يفرط بدنيا بطمة، وعلق: ”بالرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التفريق بيننا، لكنني لن أفرط في زوجتي، بالرغم مما يحصل حالياً، فنحن قد أعطينا لبعضنا البعض وقتاً من أجل دراسة أفكارنا ومراجعة الأوراق فقط“.

وتطرق في حديثه عن ابنتيه من دنيا بطمة: ”أنا عندي أبناء وأنتم كذلك؛ لذلك تمنوا لنا الخير، لأنه لا أحد يتمنى أن يعيش أبناؤه بعيدا عنه“.

وكان الترك قد طالب قبل أيام قليلة بتركه وشأنه لكي يعيش بسلام مع عائلته، مؤكدا أنه يشعر بالتعب مع ممن وصفهم بـ“أولاد الحرام“.