هيا الشعيبي تبكي في بث مباشر بسبب تعليقات الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
20 سبتمبر 2022 9:58

هيا الشعيبي تبكي في بث مباشر بسبب تعليقات الجمهور

avatar سعد يوسف

دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في موجة بكاء خلال بث مباشر عبر تطبيق ”تيك توك“ لإحدى خبيرات التجميل، التي كانت تقوم بتطبيق المكياج لها.

وظهرت هيا في الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي تبكي بحرقة، بينما تحاول خبيرة التجميل مسح دموعها.

بكاء هيا الشعيبي يفسد المكياج

وفي التفاصيل، كانت الشعيبي تضع المكياج بمساعدة خبيرة التجميل التي اقترحت عليها أن تضع لها مكياجا باللون الأخضر، احتفالا باليوم الوطني السعودي، لترد عليها هيا بالقول ”في مناسبة أخرى“.

ويبدو أن التعليقات أثناء البث المباشر أثّرت كثيرا في هيا التي لم تتمالك دموعها، ومن ضمن التعليقات ”السعودية خط أحمر“، ”لن ننسى“، ”وقت الرخا ما نبي المدح يا هيا لأن وقت الشدة تبان المعادن“، وذلك في إشارة إلى أزمة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي في وقت سابق.

في المقابل، برزت الكثير من التعليقات التي تشيد بطيبة قلب الفنانة الكويتية وجمالها، ومنها ”اللي ما نسى قلبه أسود، هيون تستاهل كل الحب والتقدير“، ”هيونة نحبك“، لتدخل بعد ذلك في موجة من البكاء، حتى أنها ”أفسدت المكياج“ وفق ما قالته خبيرة التجميل.

أزمة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي

يذكر أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي دخلت في أزمة مع الجمهور السعودي بعدما اتهمها بعض منهم في العام 2020 بالإساءة إلى بلادهم، وذلك عبر هاشتاغ ”#هيا_الشعيبي_تسيء_للسعودية“.

وانتشرت آنذاك أنباء بشكل كبير، تفيد بصدور أمر رسمي إلى القنوات السعودية يقضي بعدم التعاقد مع الفنانة الكويتية، لكنْ أي جهة رسمية لم تؤكد ذلك.

وشمل الهجوم على الفنانة الكويتية إهانات واتهامات لها بالإساءة إلى السعودية رغم كون الأخيرة سببا في نجاحاتها الفنية حسب تعبيرهم، وهي التي لمع نجمها إلى حد كبير في مسلسل ”طاش ما طاش“ الكوميدي السعودي.

ولاحقا، خرجت الشعيبي في أكثر من مناسبة عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، محاولة إعادة المياه إلى مجاريها مع الجمهور السعودي، وعبّرت عن مشاعرها الطيبة تجاه السعوديين، بالقول: ”أنتم الروح وأنتم عارفين والكلام الزايد أنتم عارفين كله كذب“.