أيلين مافي ابنة شقيقة هاندا أرتشيل مصابة بالسرطان
مشاهير أخبار المشاهير
17 سبتمبر 2022 11:13

أيلين مافي ابنة شقيقة هاندا أرتشيل مصابة بالسرطان

avatar سعد يوسف

كشفت صحيفة ”تركيش وورلد“ أن الطفلة إيلين مافي يلدريم، ابنة شقيقة الممثلة الشهيرة هاندا ارتشيل، مصابة بمرض السرطان، وبدأت أخيرا بتلقي العلاج.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-74

وفي التفاصيل، ذكرت الصحيفة، أن غمزة أرتشيل وزوجها كانر يلدريم كادت الأخبار السيئة أن تدمرهما، بعدما اكتشفا إصابة ابنتهما البالغة من العمر 2.5 عام بالسرطان.

وقال الإعلامي التركي الشهير بلقب ”أرتو“ وهو أحد مقدمي برنامج ”Söylemezsem Olmaz“ أن الزوجين نقلا ابنتهما إلى المستشفى بسبب ورم في البطن، لكن اتضح أن ذلك الورم ناجم عن إصابتها بالمرض الخطير.

وظهر أرتو على الشاشة للإعلان عن معاناة الطفلة التي لفتت الانتباه بتشابهها مع الممثلة هاندا أرتشيل، قائلا إن ”ابنة أختها أيلين مافي، البالغة من العمر 2.5 عام، تخضع لعلاج السرطان“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-71

وظهرت معاناة أيلين مافي، للمرة الأولى عندما ذهبت إلى الطبيب نتيجة شكوك عائلتها، وفق الصيحفة.

أخبار حساسة للغاية

وأدلى أرتو خلال البرنامج التلفزيوني ببيان حول هذا الموضوع، مستخدما العبارات التالية: ”إنها أخبار محزنة. ابنة أخت هاندا أرتشيل، مافي. لسوء الحظ، بدأت بتلقي علاج السرطان“.

وأضافت ”ذهبوا إلى المستشفى في مارس/ آذار بسبب انتفاخ في معدتها، ولكن للأسف بدأت تتلقى علاج السرطان“. وتابع ”صلاتنا معها. يالها من فتاة جميلة. الشيء المخيف هو أن الأم كانت مؤرخة أيضًا“.

وسيتم إرسال الطفلة مافي إلى مستشفى مشهور لاستكمال رحلة العلاج، لكن ”أرتو“ رفض الكشف عن اسم المستشفى ”لأنها أخبار حساسة للغاية“، على حد قوله.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-72

يذكر أن غمزة أرتشل التي اشتهرت بفضل شقيقتها هاندا، تزوجت من المصمم الداخلي كانر يلدريم في العام 2019، وفي العام ذاته أعلنت إنجابها ابنتها أيلين، وعبّرت عن سعادتها الغامرة بولادتها، وقد أطلقت عليها أيلين إرشيل، على اسم والدتها التي توفيت بالسرطان في العام الذي تزوّجت فيه.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-73

واعتادت نجمة مسلسل ”أنت اطرق بابي“، هاندا أرتشيل، على الظهور بشكل متكرر مع ابنة شقيقتها أيلين مافي، إذ وثقت عشرات الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي وهي تلعب مع الطفلة الصغيرة.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-76

وكانت الصورة الأشهر لهما والتي جرى تداولها على نطاق واسع، قد نشرتها هاندا أرتشيل بعد أنباء انفصالها عن حبيبها الفنان كرم بورسين.