محمد الباز يؤكد معاناة عادل إمام من أعراض "الزهايمر".. وشقيق الأخير يرد
مشاهير أخبار المشاهير
17 سبتمبر 2022 9:59

محمد الباز يؤكد معاناة عادل إمام من أعراض "الزهايمر".. وشقيق الأخير يرد

avatar سعد يوسف

أكد المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، أن ”الزعيم“ بصحة جيدة ويقضي حاليٌا فترة نقاهة، وذلك ردا على تصريحات الإعلام محمد الباز الذي أكد أن عادل إمام يعاني من أعراض مرض الزهايمر ولن يعود للتمثيل؛ لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.

وقال عصام إمام في تصريحات إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية: ”إن كل ما ذكره محمد الباز، غير صحيح. لا أعرف سبب قوله ذلك، وقد سبق له أن زعم أن حالته الصحية حرجة وثبت عدم صحة ذلك أيضا. لا أعرف ما الذي يريده محمد الباز“.

وأشار إلى أن عادل إمام يعيش فترة راحة وهدوء، مؤكدا أنه في حال تعرض للإرهاق أو دخل إلى المستشفى، فإن العائلة لن تخفي الأمر وأن العالم كله سيعلم ذلك، بعيدا عن الشائعات التي تؤثر سلبا على الزعيم وعائلته وأصدقائه ومحبيه.

وأوضح عصام إمام أن السعي وراء التريند هو من يحرك الكثيرين لتناول أخبار تخص شقيقه عادل، قائلا: ”هو في إيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس“.

عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر

2022-09-Screenshot-2022-09-17-125812

وكان الباز، زعم أن الممثل المصري البالغ (82) سنة، يعاني من أعراض الزهايمر، وأن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبا عائلته بإنهاء الجدل حول قضية اعتزاله التمثيل.

جاء ذلك ردا على تصريحات لعائلة الزعيم حول مشاركته في فيلم قريب مع نجله محمد إمام واسمه ”الواد وأبوه“، حيث قال الباز ”عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا“.

وأضاف الباز ”عندما يقال إن عادل إمام اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية“، مؤكدا أنه علم من مقربين أنه يعاني من بعض أعراض الزهايمر“.

وقال الإعلامي محمد الباز خلال تقديم برنامج ”آخر النهار“ المذاع عبر فضائية ”النهار“: ”يجب أن نحترم تجربته وسنه، وألا نكلفه بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور“.