فرقة "مياس" اللبنانية  تحصد لقب America's got talent
مشاهير أخبار المشاهير
15 سبتمبر 2022 9:18

فرقة "مياس" اللبنانية تحصد لقب America's got talent

avatar فابيان عون

حصدت فرقة ”مياس“ اللبنانية لقب ”أميركاز غوت تالنت“، بعد منافستها مع أهم المواهب حول العالم، وتقديمها العديد من العروض المميزة؛ إذ نجحت في خطف الأنظار، وتوحيد اللبنانيين الذين أطلقوا وسم ”كرمالك يا لبنان“ لدعمها وإيصالها إلى مراحل متقدمة في المنافسة.

فرقة مياس تتشوق للعودة إلى لبنان

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-39

عبر مدير فرقة ”مياس“ اللبنانية ومؤسّسها نديم شرفان عن فرحه بالنجاح الذي حققته الفرقة ضمن نهائيات AMERICA’S GOT TALENt، مؤكدا أنه ينتظر بفارغ الصبر العودة إلى لبنان للاحتفال بهذا الإنجاز العظيم، ومعلقا بالقول: ”على الإنسان أن يقدم ما يحبه ويتحدى نفسه والعالم لتحقيق حلمه.. وهذا ما يجعله ينجح بالوصول الى ما يصبو إليه“.

وأكدت فتيات ”مياس“، في حديث لقناة “ ال بي سي“ اللبنانية، أنهن يشعرن بالفخر كونهن استطعن تغيير نظرة العالم حول الفن والرقص في لبنان، فضلا عن أنهن كن صوتا لكل عاشق للرقص.

وأضافت فتيات مياس: ”لحظة إعلان النتائج كان شعورا لا يوصف؛ إذ ولدّ لدينا إحساسا جميلا جعلنا ننسى التعب الذي شعرنا به طيلة فترة الـ4 أشهر الماضية، التي واكبت تدريباتنا“.

صوفيا فيرغارا: فرقة مياس تستحق اللقب

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-44

من جهتها، اعتبرت الفنانة صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج America’s got Talent، أن فرقة ”مياس“ كانت تستحق اللقب عن جدارة كون الفتيات عاشقات للرقص ولديهن شغف بما يقدمنه.

وعبرت فيرغارا عن حبها للبنان، كونها ترعرت في منطقة تضم جالية لبنانية في كولومبيا، وكشفت أن فتيات ”مياس“ قدمن لها هدية وهي قلادة عبارة عن شجرة ”أرزة“.

انقطاع الكهرباء يجمع أهالي فتيات الفرقة

في غضون ذلك، كان قد نظم أهالي فتيات فرقة ”مياس“ البالغ عددهن 36، تجمعا في ميناء مدينة البترون لمتابعة نتائج ”أميركاز غوت تالنت“ عبر شاشة عملاقة نصبت في المكان، بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي تؤمنه المولدات الخاصة في نهاية الليل بتوقيت لبنان.

حصلت على الباز الذهبي في أول عرض

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-45

ويأتي فوز فرقة ”مياس“ اللبنانية بعد منافسة في نهائيات المسابقة مع 10 فرق بعضها أمريكية والأخرى عالمية، قبل الإعلان عن حصولها على اللقب.

وتميزت هذه الفرقة في المراحل الأولى من البرنامج حيث حصلت على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، أهلتها إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، الأسبوع الماضي قبل أن تتوج باللقب يوم أمس.