ساندي تكشف حقيقة ارتباطها بـ علي ربيع.. وأسباب اختفائها بالفترة الماضية
مشاهير أخبار المشاهير
14 سبتمبر 2022 19:07

ساندي تكشف حقيقة ارتباطها بـ علي ربيع.. وأسباب اختفائها بالفترة الماضية

avatar رشا عادل

ترددت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الفنانة المصرية ساندي والفنان علي ربيع، وجاء ذلك بعدما انفصل الأخير عن زوجته الثانية ونشر صورة له برفقة ساندي على حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور الذي بدأ يتساءل عن حقيقة الأمر.

ساندي: شائعات غير صحيحة

وتواصل ”فوشيا“ مع ساندي للتعرف على حقيقة الأمر، والتي استغربته تماما، حيث ردت قائلة: ”ما تردد غير صحيح فهي مجرد شائعة، علي ربيع أخ لي وتربطني به علاقة صداقة منذ 3 سنوات، وهو معروف أنه خفيف الظل يحب الهزار، وكلامه في الواقع غزل، لكن لا أنا ولا هو فكرنا في الارتباط من قبل“.

2022-09-IMG-20220914-WA0089

ساندي تطرح أغنية ”بعد الآن“

وكانت ساندي قد طرحت منذ أيام أحدث أغانيها ”بعد الآن“ التي لاقت ترحيبا مع معجبيها، وقالت عنها: ”ما جذبني لتقديم الأغنية هو أن كلماتها جديدة فلم يستخدم مصطلح ”التان“ من قبل في أي عمل غنائي، وهي فكرة العبقري عزيز الشافعي الذي يتميز دائما بكتابة الكلمات الجديدة، لذلك عندما استمعت إليها لم اتردد في الموافقة“.

وعن ردود الأفعال حول الأغنية، علقت: ”تلقيت ردود فعل إيجابية للغاية سواء على الأغنية أو اللوك الذي ظهرت به، هذا يعتبر شيئا نادرًا حاليا فأغلب الأعمال تكون ردود الفعل عليها متباينه ما بين الإيجابي والسلبي“.

من جهة أخرى؛ فإن ساندي مشغولة حاليا باستكمال أغاني باقي الألبوم الخاص بها وعنه قالت: ”أحضر حاليًا لميني ألبوم يحتوي على 5 أغان من كتابة وألحان عزيز الشافعي، انتهيت من تسجيل ثلاث أغاني، من المفترض أن يتم تصوير أغنية فيديو كليب بشكل تقني جديد، سوف يتم طرح أغنية كل 10 أيام“.

وتابعت: ”استعد أيضا لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة بعنوان ”الحالة الحالة“.

ساندي: لم أتوقف عن التمثيل

ونوهت ساندي إلى أنها لم توقف التمثيل في حياتها، حيث حصلت على ورش خلال الفترة الماضية، لأنها كانت غير راضية عن تمثيلها في الأفلام التي قدمتها، وأضافت: ”أثناء فترة كورونا عرض علي عدة أعمال اضطررت لرفضها بسبب عدم حصولي حينها على ورش تمثيل، أما حاليا فانتظر عملا جيدا“.

أما عن سر عدم إحيائها حفلات غنائية طوال الفترة الماضية، فكشفت أن ذلك كان خلال مرحلة انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعلها تبتعد عن الوسط الفني.

وأكدت أن هناك سببا آخر وهو عدم معرفتها بما يحتاج الجمهور إليه سواء كانت أغاني راب أو مهرجانات أو دراما، لذلك قررت الابتعاد فترة، لكن أعمالها الغنائية القديمة تريند عبر تطبيق تيك توك حاليا، ووجدت الجمهور يبحث عنها وهو ما شجعها للعودة من جديد، والتحضير لعدة حفلات مختلفة خلال الفترة المقبلة.