خالد النبوي ينشر صورة نادرة مع والدته.. ويستذكرها بكلمات مؤثرة
مشاهير أخبار المشاهير
14 سبتمبر 2022 17:35

خالد النبوي ينشر صورة نادرة مع والدته.. ويستذكرها بكلمات مؤثرة

avatar آية أبو نظام

استذكر الفنان المصري خالد النبوي، والدته بكلمات مؤثرة، بمناسبة مرور 4 سنوات على رحيلها، إذ وصفها بالمرأة العظيمة والسند الحقيقي، مبينا أنها لا تزال ترافقه.

ونشر النبوي عبر حسابه على ”إنستغرام“ صورة قديمة تجمعه بوالدته، وأرفقها بتعليق أعرب من خلاله عن حزنه العميق على فراقها، قائلا: ”أمي حبيبتي، 4 سنوات على الرحيل وأنت ما زلت معي، مثالًا عظيما لامرأة عظيمة، أسترجع كلماتك، أستنير بحكمتك، وأهوى تذكر ضحكتك“.

وأضاف: ”كنتي السند لي ولأخوتي، الله يرحمك ويبارك في أمهاتنا، السند الحقيقي لهذا الوطن، يمنحهم الصبر والقوة، ويمنحنا رضاهم صباح النور“.

2022-09-٢٠٢٢٠٩١٤_١٦١١١٦

وتلقى الفنان المصري التعازي والمواساة من قبل المتابعين، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابه من خلال تعليقاتهم على منشوره، داعين لوالدته الراحلة بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيدة.

وفاة والدة خالد النبوي في 2018

وكانت قد توفيت والدة الفنان خالد النبوي، في 14/ سبتمبر عام 2018، ولم يوضح الفنان أي تفاصيل خاصة بحالتها الصحية قبل الوفاة.

وكتب حينها الفنان عبر صفحته ناعيا والدته: ”أمي حبيبتي، بين إيدين ربنا سبحانه وتعالى، اللهم رحمتك الواسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

خالد النبوي يكشف عن موهبة نجله الأصغر

وعلى صعيد مختلف، كشف خالد النبوي مؤخرا، عن موهبة نجله الأصغر زياد الفنية، ليكون أحدث أفراد العائلة في المجال الفني، بعد أخيه الأكبر نور النبوي الذي اتجه للتمثيل أخيرا.

وشارك النبوي عبر حسابه في إنستغرام صورة لزياد، وكشف عن موهبته الفنية في العزف على البيانو، إذ حرص الفنان المصري على حضور أحدث الحفلات الموسيقية لنجله في دار الأوبرا.

وظهر زياد النبوي في الصورة خلال عزفه على البيانو في الحفل، وعلق خالد قائلا: ”زياد، خلال عرض في دار الأوبرا المصرية“، ليعبر بذلك عن مدى سعادته بنجله وفخره به.

2022-09-291181293_552419873191309_1192280071331259806_n-628x564

آخر أعمال خالد النبوي

أما على الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل ”البحث عن علا“ تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هدى الباجوري، إذ جسد دور ”طارق ذهني“.

وتناول المسلسل رحلة الدكتورة الصيدلانية ”علا عبد الصبور“ بعد انفصالها عن زوجها ”هشام“، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها.