انتصار بشأن قاتلي فتيات رفضن الارتباط بهم: ليسوا مجرمين
مشاهير أخبار المشاهير
14 سبتمبر 2022 15:16

انتصار بشأن قاتلي فتيات رفضن الارتباط بهم: ليسوا مجرمين

avatar محمد جميل

وصفت الممثلة المصرية انتصار مرتكبي الجرائم بحق الفتيات اللاتي يرفضن الزواج، أو الدخول بعلاقة عاطفية معهم، بأنهم غير ناضجين عاطفيا، وتعرضوا للصدمة بعد أن تم رفضهم لأول مرة، لكنهم ليسوا مجرمين أو مرضى نفسيين.

وأضافت انتصار في تصريحات تلفزيونية: ”لو كان ناضج عاطفيا كان عرف إنه مش فتى أحلامها وكان زمانه تخطى الرفض“، معتبرة أن التربية الجنسية في المدارس مهمة جدًا، حتى لا يرتكب الأطفال الجرائم عندما يكبرون في الجامعات أو يغتصبوا فتيات، معلقة: ”والبنت تبقى هبلة أو هو مش فاهم“.

وتابعت الممثلة المصرية: ”لازم نوعي الطفل ونفهمه الثقافة الجنسية وحدود العلاقة مع الطرف الآخر، عشان متحصلش صدمة مع أول واحدة تقول له لأ فيدبحها“.

ولفتت: ”أنا حكيت لابني كل حاجة من ابتدائي لدرجة أن مدرس في المدرسة كلمهم عن الثقافة الجنسية وسأل مين عارف الكلام دا، وابني رفع إيده وقال له مامتي حاكتلي كل حاجة“.

انتصار: لم أعتزل الرجال

2022-09-maxresdefault-2

وفي تصريحات أخرى ضمن برنامج ”كلمة أخيرة“ الذي تقدمه لميس الحديدي، بشأن عدم الزواج، قالت انتصار: ”لم أعتزل الرجال ولكن مفيش وقت عندي لأني ست عاملة في مجال صعب وفيه تنافس بيشفط الوقت والعمر، وممكن ارتبط بس لما ألاقي شخص ظروفه تتوافق مع ظروف شغلي“.

وأوضحت: ”مواصفات فتى أحلامي إنه يكون طيب وبيسمع أم كلثوم ومحب للحياة وطيب مع أمه وإخواته البنات“.

انتصار: السيدات أخذن حقّهن بالقانون والشرع

كما بينت أن السيدات أخذن حقّهن بالقانون والشرع، معلقة: ”إحنا مذكورين في القرآن واتوصى علينا 100 مرة في الأحاديث النبوية“.

وأشارت إلى أن لديها إحساس أمومة عاليا على غرار أي سيدة أنجبت، ولكن في ذات الوقت العمل بمجال الفن صعب لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لا وقت لديها حتى أن تكون أماً لنفسها، موضحة أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة: ”الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه لأن الوفاق والود زي السر بين الاثنين فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق الزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد“.

وعن أهم الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل قالت: ”البخل والكذب والخيانة في المرتبة الأولى لأنه ليس بخل مال فقط بل أيضاً مشاعر لما أتزوج راجل بخيل هديله مشاعر إزاي؟ وأنا مش مستخسرة فيه حاجة“.