مي العيدان توجه رسالة لنيكول سعفان والعريان.. وتصف أصالة بـ"أم كرش"
مشاهير أخبار المشاهير
13 سبتمبر 2022 8:10

مي العيدان توجه رسالة لنيكول سعفان والعريان.. وتصف أصالة بـ"أم كرش"

avatar سعد يوسف

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان تهكمها على المطربة السورية أصالة نصري، واصفة إياها بـ“أم كرش“، وذلك بعد أن شبّهتها بـ“الحامل في شهرها العاشر“، في تغريدة سابقة عبر حسابها في موقع تويتر.

ونشرت العيدان عبر تويتر صورة جمعت طليق أصالة، المخرج المصري طارق العريان وزوجته الجديدة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، موجهة للأول التهنئة بعيد ميلاده إلى جانب الشابة سعفان التي وصفتها بـ“الجميلة“.

وقالت في تدوينة أرفقتها مع الصورة: ”عيد ميلاد سعيد للمخرج المميز والرائع طارق العريان، والله أحلى عيد ميلاد مع الجميلة نيكول سعفان، الله لا يحرم الحبايب من بعض“.

وأضافت: ”دي الستات مش الكائنات أم كرش“.

ورغم أن العيدان لم تذكر اسم ”أصالة“ بشكل صريح إلا أنها تعرضت لهجوم حاد من قبل محبي النجمة السورية الذين أخذوا ينشرون صورا قديمة للمقارنة بينهما ويوجهون إليها تعليقات غاضبة.

وجاء في التعليقات: ”ميوش أم الكروش بعد ما طحنتها أصولة طحن، قررت تحرق نفسها و تخلص البشرية من وجهها الجميل“، ”تفشلين يا مي، فعلا اصالة جابتك وش وظهر من غير ما تنطق ولا حرف“.

2022-09-Screenshot-2022-09-13-103713

وكانت العيدان تهكمت في وقت سابق على إطلالة أصالة في أحدث كليبات أغانيها ”لو كل يوم – الرحلة“ من ألبوم ”شايفة فيك“. وغرّدت: ”والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها… بس للامانه عليها وايد أحلى. ارشح لك ستايل هاله سرحان ممكن يطلع عليج أحلى“.

وتابعت في ردها على تغريدة جاء فيها: ”اه تتعبين مــآ توصلين جمالها“ في إشارة إلى أصالة نصري، حيث قالت ”ووين لها جمال نسينا كرشها بعد رمضان جنها حامل بالعاشر مو بالتاسع بعد“.

واحتدم الخلاف بين مي العيدان وأصالة نصري عقب طرح الأخيرة أحدث أغانيها ”لو كل يوم“ على طريقة فيديو كليب، تضمن شخصيات كرتونية بدور ”الشرير“، حيث رأى الجمهور أن إحدى تلك الشخصيات المقصودة في الكليب هي مي العيدان.

2022-09-Screenshot-2022-09-13-103618

وتداول الجمهور صورا مركبة تجمع الشخصيات الشريرة التي ظهرت في الفيديو كليب، ونظيراتها في الواقع، ومن بينهن الإعلامية مي العيدان، وجاء في تعليق على إحدى الصور التي تجمع العيدان بشبيهتها في فيديو كليب أصالة ”يخلق من الشبه اربعين“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-18