دعوى احتيال بحق ميريام فارس في الأردن
دعوى احتيال بحق ميريام فارس في الأردندعوى احتيال بحق ميريام فارس في الأردن

دعوى احتيال بحق ميريام فارس في الأردن

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس ليست في أفضل أيامها، حيث تعرضت للعديد من الأزمات والانتقادات في الآونة الأخيرة، وتواجه حاليا تهمة احتيال بحقها في الأردن.
وتم تقديم الدعوى لدى مدعي عام عمّان القاضي محمود الصمادي، من أحد متعهدي الحفلات، بشأن رفضها الصعود على المسرح بعد اتفاقها على تقديم حفل خاص.
وأكدت وسائل إعلام محلية أن متعهد الحفلات قدم الشكوى بسبب عدم تلبية الفنانة اللبنانية متطلبات حفل فني كان مقررا الجمعة الماضية، حيث حضرت إلى مكان الحفل ولم تصعد إلى المسرح. وعلى إثر ذلك سيتم النظر في القضية فور اكتمال ملفها.

مخاطبة ميريام فارس بحسب مذكرة التعاون الدولي



وقال مصدر أمني إن النيابة العامة في الأردن، وبحسب مذكرة التعاون الدولي، ستخاطب نظيرتها اللبنانية، وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ الفنانة ميريام فارس بموضوع الشكوى المسجلة لدى القضاء الأردني بحقها، واتخاذ المقتضى القانوني وفقا للقانون الأردني.

أزمة ميريام فارس وفارس كرم


وتأتي هذه الشكوى بعد أيام من دخول ميريام فارس في أزمة مع مواطنها فارس كرم، إذ بدأ الخلاف بين النجمين بسبب صورة الأخير  في البوستر الدعائي لحفلهما الذي كان مقررًا في موسم جدة في شهر يونيو الماضي قبل أن يتم إلغاؤه.
وظهر فارس في البوستر الدعائي بحجم أصغر من صورة ميريام بعد خضوعها للفوتوشوب بطريقة خاطئة.
وصرحت ميريام فارس بعد ذلك: ”لا خلاف بيني وبين فارس كرم، وأنا واثقة من أنني لم أقصد الإساءة إليه، وفارس من أفضل الشباب وأناأعتذر إذا استاء مني، وسيكون هناك حفلة لنا في الفترة المقبلة“.
وأضافت: ”يمكن زعل من حجم الصورة، القائمون على الحفل هم بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.
وأثار هذا التصريح استفزاز فارس كرم، فصرح لقناة ”أغاني أغاني“: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.
لترد عليه :”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي فيالحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.
هذا التصريح أثار غضب فارس كرم مجددًا فرد عليها: ”بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“. وأرفق تغريدته بهاشتاغ مسيء ضدها.
عادت ميريام فارس وهددت الفنان اللبناني بالقول: ”شكلك ما تحمّلت الحقيقة بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنهما طلع راس معها“.
logo
فوشيا
www.foochia.com