ناصيف زيتون يروج لأغنيته "بالأحلام" على طريقته.. والجمهور يتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
12 سبتمبر 2022 17:52

ناصيف زيتون يروج لأغنيته "بالأحلام" على طريقته.. والجمهور يتفاعل

avatar جورجيت حماتي

شوّق الفنان السوري ناصيف زيتون محبيه لأغنيته الجديدة ”بالأحلام“، وذلك عبر مقطع فيديو ترويجي، نشره عبر حساباته على مواقع التواصل.

وأكد زيتون بأن فارس الأحلام في الروايات والقصص العالمية والمشهورة، مختلف كلياً عن فارس الأحلام في الحقيقة، دون ركوبه على حصان أبيض، إنما هو شخص موجود في حياتنا اليومية، ومن الممكن أن يشاركنا بعض اهتماماتنا، كما أنه الأقرب إلى القلب حسب رأيه.

وظهر الفنان السوري في الفيديو بإطلالة عصرية، تمثلت بقميص أبيض فضفاض وبنطال قصير باللون نفسه، وتواجد خلال تصوير الفيديو في أحضان الطبيعة الخلابة، محاطاً بالمناظر الجميلة، وظهر وهو يداعب كلبا أبيض اللون.

الجمهور يتفاعل مع الفيديو

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو الترويجي للأغنية، مشيرين أيضًا إلى تسريحة شعره الجديدة، وظهوره العفوي خلال المقطع المصور، كما أعرب الكثيرون عن شوقهم وحماسهم لطرح الأغنية.

بينما سخر آخرون من تسريحة شعر زيتون، وتمنوا عودته لنمط لباسه وظهوره القديم.

يذكر أن ناصيف زيتون لم يطرح أي أغنية في موسم الصيف الحالي أسوة ببعض الفنانين، وسط تساؤل محبيه عن سبب ابتعاده عن طرح أعمال غنائية.

ناصيف زيتون يكشف سبب تأخره في طرح أغانيه

وكان الفنان زيتون قد صرح في أحد لقاءاته عبر إحدى الإذاعات السورية، عن تحضيره لطرح ألبوم غنائي جديدة بطريقة مبتكرة، وهو ما جعله متأخراً بعض الشيء فيما يتعلق بالإصدار، نظراً لطريقة التسويق المختلفة للألبوم عما سبق من أعمال فنية مطروحة له سابقاً.

كما نوه خلال اللقاء لإمكانية عمل ديو ثلاثي يجمعه بفنانين من سوريا، دون كشف هويتهم أو الإفصاح عن أسمائهم، بل اكتفى بذكر أن الفنانين من أصدقائه المقربين.

وفي سياق مختلف، صرح زيتون بأنه عاش فترة من الصراع الداخلي مع نفسه، بسبب الانشغال الدائم بالعمل والبعد عن عائلته، كما أشار إلى إمكانية تفكيره في الزواج، لأن سنه أصبح مناسباً للإقدام على تلك الخطوة.

ليالي مهرجان ”قلعة دمشق“

أما على صعيد الحفلات الغنائية، فقد أحيا ناصيف زيتون أولى ليالي مهرجان ”قلعة دمشق“ مؤخرًا بحضور حشد جماهيري.

وأعرب الفنان السوري في حديث مع موقع ”فوشيا“ على هامش الحفل عن سعادته بما شاهده وتابعه من محبة الجمهور له ولأغنياته.

ورفض أن يتحدث عن رأيه بمكانته فنياً، وترك الأمر للجمهور لتحديد هذه المكانة فهو يعمل دونما تقاعس أو كلل، ويسعى دائماً لتقديم الأفضل عبر عمله واجتهاده.

وقدم ناصيف شكره للجمهور الذي يحضر حفلاته، ويواكب أنشطته على الرغم من الظروف المختلفة التي يمرون بها.