دنيا سمير غانم تحتفل بميلاد زوجها.. وإشادات كبيرة لأغنيتها "نحنوح"
مشاهير أخبار المشاهير
10 سبتمبر 2022 9:59

دنيا سمير غانم تحتفل بميلاد زوجها.. وإشادات كبيرة لأغنيتها "نحنوح"

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بمناسبة عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، بصورة جمعتهما، وثقتها عبر حسابها في إنستغرام.

وعلقت دنيا على الصورة: ”كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ودايما ناجح وسعيد وكلنا فخورين بيك“.

فرد رامي رضوان على رسالة زوجته، بقلوب حمراء، تعبيرًا عن حبه لها، في وقت تلقى فيه التهاني والمباركات من جمهور الفنانة المصرية.

2022-09-Donia-Samir-Ghanem-on-Instagram-“كل-سنة-وانت-طيب-يا-حبيبي-و-يا-رب-دايما-ناجح-و-سعيد-و-كلنا-فخورين-بيك-🤗🤗🤗❤️❤️❤️-رامي_رضوان”

يذكر أن دنيا خطبت المذيع رامي رضوان في عام 2012، وتزوجت منه في الـ 13 من يونيو 2013، وفي مارس 2014 أنجبت ابنتهما ”كايلا“.

أغنية نحنوح

وفي سياق آخر حظيت أحدث أغاني الفنانة المصرية بعنوان ”نحنوح“ إشادات كبيرة بين نجوم الفن والمشاهير والجمهور، عبر مواقع التواصل عقب طرحها خلال الساعات الماضية.

كما تفاعلوا مع الرقصة التي خصصتها دنيا سمير غانم للأغنية، وكان من أبرزهم رانيا يوسف، مايان السيد، داليا البحيري، مريم أمين، بسنت صيام وهند صبري.

كما جاء في تعليقات الجمهور: “ الأغنية تحفة ودمها خفيف… مبروووك يا دنيا 😍😍😍😍“، و“الأغنية مبهجة جدا، الأغنية جميلة جدا، الأغنية في منتهى الجمال والرقصة روعة“. و“ الاغنيه هايلة وصوت دنيا تحفه ربنا يوفقها متميزة دايما في كل اللي بتقدمه“.

كما طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنيتها ”أسيب نفسي وأغني“ خلال الشهر الماضي، وحققت نجاحا كبيرا تخطت 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، ولاقت تفاعلا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، وتريات محمد مدحت، جيتار أحمد حسين، أكورديون دكتور وائل النجار، طبلة أحمد العيادي، رق هشام العربي، تسجيل آلات خالد سند، تسجيل الغناء والمكساج والماستر أمير محروس.

تسليم أهالي

من ناحية أخرى يعرض للفنانة دنيا سمير غانم حاليا في جميع دور العرض فيلم ”تسليم أهالي“ والذي حقق أعلى الإيرادات.

والفيلم بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وعدد من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز، ويضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.