شيرين عبد الوهاب تغني مع ابنتها "أديني سيبته ومحصلش حاجة" بشكل ساخر
مشاهير أخبار المشاهير
10 سبتمبر 2022 8:27

شيرين عبد الوهاب تغني مع ابنتها "أديني سيبته ومحصلش حاجة" بشكل ساخر

avatar خلدون ضامر

وثقت ”مريم“ ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو ساخرا عبر تيك توك تردد فيه الأخيرة أغنية ”محصلش حاجة“ للمطربة المغربية سميرة سعيد.

وأطلت شيرين في الفيديو وهي تغني وتؤدي حركات طريفة على أنغام أغنية ”أديني سيبته وشوفت أهو محصلش حاجة“، لينتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل، فور توثيقه على التيك توك.

وقال معلقون إن الفنانة المصرية تحاول استفزاز طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرين في الوقت ذاته أنها تعافت من أزمتها النفسية التي عانت منها في الفترة الأخيرة.

كما نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بابنتها، وعلقت: ”أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي“، وأثنى متابعو شيرين على الشبه الواضح بين الأم وابنتها.

2022-09-بيا

يذكر أن سميرة سعيد كانت قد طرحت أغنية ”محصلش حاجة“ عام 2016، وهي من كلمات شادي أنور، وألحان بلال سرور، من ألبوم ”عايزة أعيش“، ووصل عدد مشاهداتها على يوتيوب أكثر من 36 مليون مشاهدة.

وقبل أيام قليلة أعلنت سميرة سعيد أنها تحضر لدويتو غنائي سيجمعها بزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.

وقالت ”سعيد“ إنها تبحث عن الشكل الغنائي الذي ستؤديه رفقة شيرين، مشيرة إلى أن الأخيرة من الأصوات الغنائية التي تحب أن تعمل معها.

وأضافت الفنانة المغربية في تصريحات تلفزيونية أن شيرين عبد الوهاب ”جدعة وطيبة جدًا والجلوس معاها جيد، وأحبها جدًا ودمها خفيف“، وتحب اعتزاز شيرين بنفسها، وهي ستتجاوز أزمتها بمنتهى السهولة.

كما وجهت رسالة إليها بالقول: ”أحب أن تكون أسرارك لنفسك، واستغلي حب الناس ليكي وكوني قوية وجامدة ولا شيء يستدعي الانكسار“.

وكانت سميرة سعيد قد استضافت شيرين عبد الوهاب في منزلها قبل أيام قليلة، ووثقت مجموعة من الصور التي جمعتهما أيضًا بالموزع الموسيقي المصري طارق مدكور.

على الصعيد الفني، تؤدي شيرين حفلا غنائيا في مصر، يوم السبت 8 أكتوبر المقبل، في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 4 فئات، وهي 500، و1000، و1500، و2000 جنيه.

كما تستعد شيرين لطرح أغنية جديدة بعنوان ”المترو“، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.