أول ظهور لـ مرام البلوشي بعد شائعة وفاتها.. وهكذا ردّت
أول ظهور لـ مرام البلوشي بعد شائعة وفاتها.. وهكذا ردّتأول ظهور لـ مرام البلوشي بعد شائعة وفاتها.. وهكذا ردّت

أول ظهور لـ مرام البلوشي بعد شائعة وفاتها.. وهكذا ردّت

ظهرت الممثلة الكويتية مرام البلوشي في مقطع فيديو وهي تسرّح شعرها بعد أن قصّته، للرد على انتشار شائعة وفاتها التي راجت في الساعات القليلة الماضية.

وفي تعليق آخر أكدت البلوشي أنها لا تعاني حاليًا من أي أزمات صحية، معلقة: "صباحكم خير، إشاعة مو حلوة".

وأضافت: "ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟، لا أنا ما فيني شي، أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي، ويمكن هذا الخبر صار بايت".

مرام البلوشي تعرضت لأزمة صحية في شهر يوليو/تموز

وكانت البلوشي قد تعرضت لأزمة صحية في شهر يوليو/تموز الماضي، دخلت على إثرها إلى العناية المركزة، قبل أن يتم علاجها.

ووقتها قالت هند البلوشي عبر حساباتها في وسائل التواصل: "الحمد الله مرام الحين بتطلع من العناية المركزة بتروح الجناح الف حمد وشكر الك يا رب الحالة بلشت تستقر".

ولم تكشف هند شقيقة مرام البلوشي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مرام، واكتفت فقط بنشر الفيديو الذي ظهرت فيه الأخيرة، وهي فاقدة للوعي تمامًا على سرير العناية المركزة.

مرام البلوشي أصيبت بجلطة قلبية العام الماضي

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي كانت قد خرجت من العناية المركزة في بداية العام الماضي، بعد أن أصيبت بجلطة في القلب.

وخضعت الممثلة الكويتية، لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات.

وأخيرًا خرجت الفنانة مرام البلوشي في مقطع فيديو، توضح فيه حقيقة ما أصابها من وعكة صحية، مؤكدة أن لديها مشكلة في الرئتين والقلب ونقص في الأكسجين.

وقالت: "صار عندي انتكاسة يمكن من 2019، صارت عندي ذبحة صدرية يسمونها عندي مشكلة في الشريان التاجي، دائما لمن اشتغل في أجواء الصيف برا في الغبار في الرطوبة، اتعب وقلبي يتعب عندي مشكلة في رئتي اليمين، ينقص اكسجين أدخل العناية".

آخر أعمال مرام البلوشي

على الصعيد الفني، شاركت مرام البلوشي في الفترة الماضية بمجموعة من الأعمال الدرامية المهمة والتي كان آخرها مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية ”سلسبيل“، كما أنها شاركت أيضا في مسرحية ”الطابق الثاني“ التي حققت نجاحا كبيرا في الأسابيع الأخيرة بعد عرضها في الكويت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com