ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش يحتفلان بزفافهما
ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش يحتفلان بزفافهما ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش يحتفلان بزفافهما

ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش يحتفلان بزفافهما

توجت الممثلة التركية ديميت أوزدمير والمغني التركي أوزهان كوتش قصة حبهما بالزواج الأحد، بتأخير لمدة يومين، إذ أرجأ كوتش وأوزدمير موعد زفافهما، الذي كان قد تم تحديده في 26 أغسطس، إلى 28 من الشهر الجاري بسبب الظروف الجوية.
وخطفت ديميت أوزديمير أنظار الحضور بفستان زفاف أبيض دون أكتاف من تصميم إيدا غونغور للملابس الراقية، حيث أبرز تقاسيم جسمها بنمط كلاسيكي يميل للفخامة، معتمدة تسريحة شعر بسيطة.
وارتدى أوزهان بدلة رسمية سوداء مع ربطة عنق باللون ذاته وقميصا باللون الأبيض.


وأبهرت ديميت الضيوف بفستان زفافها الثاني من تصميم نيهان بيكر بعد الزفاف. وبعد الحفلة ارتدت الفستان الذي كان جزءًا خاصًا من عرض أزياء ألكسندر ماك كوين، من لندن وصمم خصيصًا لها.


وأكدت وسائل إعلام محلية أن ثمن الفساتين يصل مجتمعا إلى حوالي 200 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 11 ألف دولار.
وحضر زفاف كوتش وديميت أوزدمير، اللذين تزوجا بقولهما "نعم للأبد" كل من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.
وشارك عدد من أصدقائهما صورا من تجهيزات الحفل والأجواء العامة للزفاف.
وكانت قد احتفلت ديميت أوزديمير قبل أيام بليلة الحناء التي تسبق حفل زفافها من أوزهان كوتش.
وشاركت أوزديمير مُتابعيها عبر إنستغرام بمجموعة صور خلال حفل الحناء. متبعة العادات التركية، حيث اعتمدت فستانا على شكل قفطان، ووضعت على رأسها وشاحا باللون الأحمر.
وظهرت في إحدى الصور وهي تبكي خلال ممارسة طقوس الزواج التركية.


ويصف الأتراك ليلة الحناء بليلة الدموع كونها تتضمّن الكثير من اللحظات المؤثّرة.
وظهرت في الصور أم العريس وهي تضع قطعة من الذهب في يد العروس وفوقها الحناء ومن بعدها قامت بربطتها، وهذه أيضاً من التقاليد التركية.
في صور أخرى ظهرت علامات الحناء على يد العروس، وعلقت على الصور بكلمات مؤثرة قائلة: "اجعل كل دمعة تخرج من عينك من أجل السعادة، جمالي رائع".


من جانبه؛ أقام النجم التركي "أوزهان كوتش" حفل توديع العزوبية قبل أيام، وحضر الحفل العديد من مشاهير ونجوم تركيا الذين تربطهم صداقة مع أوزهان ومنهم إيسر ينينلر وإبراهيم بويوكاك، حيث استمر حفل العزوبية إلى ساعات متأخرة من الليل.
فيما قررت الفنانة التركية مفاجأة خطيبها أوزهان بمداهمتها لحفل توديع العزوبية، وكان اللافت في الحفل طلب أوزهان من جميع الحضور ارتداء أقنعة تحمل صورة العروس ديميت، في إشارة منه أنه يرى وجهها في كل من حوله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com