رامي جمال يفي بوعده باستضافة "النقّاش".. ويعد الجمهور بعمل قريب
مشاهير أخبار المشاهير
28 أغسطس 2022 9:30

رامي جمال يفي بوعده باستضافة "النقّاش".. ويعد الجمهور بعمل قريب

avatar سعد يوسف

يبدو أن الشاب المصري أحمد سالم الشهير بلقب ”النقّاش المغني“ بات على موعد مع النجومية، وطرح أول أعماله الغنائية بالتعاون مع الفنان والملحن رامي جمال الذي استضافه داخل الاستوديو الخاص به، بناء على وعد سابق قطعه على نفسه بإنتاج ألبوم له في حال التقيا.

ونشر جمال عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو يوثق لقاءه داخل الاستوديو التابع له، بالشاب الذي تصدر حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي أخيرا بأدائه مقطعا من أغنية ”بكرا يا حبيبي“ للفنانة الجزائرية وردة أثناء عمله بطلاء الجدران في أحد المنازل.

وعلَّق جمال على الفيديو قائلا: ”أطيب قلب في الدنيا، وأحلى صوت في الدنيا، ووعد الحر دين عليه“، في إشارة إلى تدوينة سابقة نشرها مع الفيديو الذي كان سببا في شهرة أحمد سالم، وطالب خلالها المساعدة في الوصول إليه من أجل إنتاج أغنية له وفي حال نجحت أكد أنه سيقوم بإنتاج ألبوم غنائي كامل له.

وقال رامي جمال في الفيديو الأخير: ”عشان الناس اللي كانت بتقول إننا بنضيع وقت، أنا بأكدلكم إننا هنسمع أغاني من أهم الناس في مصر الفترة دي، عشان نختار أغنيتين واحدة منهم هيغنيها أحمد لوحده، والثانية هتكون لينا مع بعض، وبأمر الله نلاقي الأغنيتين في أسرع وقت“.

وأضاف الملحن والمطرب المصري ”أنا عند وعدي اللي هنفذه إن شاء الله، والحاجة الوحيدة اللي تمنعني عنه هو إن عمري يخلص، لكن حتى لو حصل كده أنا موصي الناس في المكتب عندي على أحمد، وحابب أطمن كل الناس وأقولهم إن أحمد هيعمل أغنيتين وهنسمعهم بصوته“.

وأشار إلى أن سالم وقع مع شركة لإدارة أعماله، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يجعله يوقع على أي عقود احتكار، وهو ما أثار إعجاب متابعي رامي جمال الذين أشادوا في تعليقاتهم على الفيديو به وبالتزامه بالعهد الذي قطعه على نفسه بمساعدة ”النقاش المغني“.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وأعربت المطربة المصرية ساندي عن دعمها لقرار رامي جمال، بتعليق قالت فيه: ”حبيبي يا رامي انت اطيب مخلوق في الدنيا ربنا يبارك فيك ويجعلك قدوة للناس كلها في الخير ونبقي كلنا اسباب لبعض. هو فعلاً موهبة تستحق الدعم، أنا لسه سامعة صوته من شوية حقيقي ما شاء الله“.