بلقيس فتحي دمية باربي في حفلها بدبي.. وتختار الإطلالة من فالنتينو
مشاهير أخبار المشاهير
28 أغسطس 2022 9:28

بلقيس فتحي دمية باربي في حفلها بدبي.. وتختار الإطلالة من فالنتينو

avatar لين محمد

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حفلًا جماهيريًا في دولة الإمارات مساء السبت، الـ 27 من أغسطس، وبدت أشبه ما يكون بدمية باربي متحركة.

وأدهشت بلقيس فتحي متابعيها باعتمادها إطلالة بلون الفوشيا بالتعاون مع منسق الأزياء سيدريك حداد، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالنتينو من مجموعتها خريف/شتاء 2022، التي استوحيت من ملابسها دمى الباربي الوردية.

2022-08-received_473646231434357

وجاء الفستان القصير مُزيَّنًا بتطريزات أنيقة على شكل زهور، بينما نسَّقت إطلالتها بجوارب وقفازات طويلة باللون الفوشي، كما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ يشبه إلى حد كبير الأحذية التي تختارها النجمة الأمريكية ليدي غاغا لإطلالاتها التي تتسم بالتميُّز والغرابة.

واعتمدت بلقيس مكياجا من الدرجات الترابية، وطبَّقت آيلاينر باللون الفوشي، في حين أسدلت خصلات شعرها الناعم على جانبي كتفها.

وشاركت بلقيس متابعيها مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها عبر حسابها على إنستغرام، مؤكدة حبها للون الزهري ومُخاطبة جمهورها في دبي، قائلة: ”دبي هل أنت جاهزة؟ أريد إضافة من اللون الزهري“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وبالعودة إلى الحفل، أشعلت فتحي الأجواء وأثارت حماسة الحضور بتقديم باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة على مدار أكثر من ساعة، حيث بدأت الحفل بأداء أغنيتها ”انتهى“، بالإضافة إلى أغان من ألبومها الأخير ”حالة جديدة“.

وكانت بلقيس قد سجلت رقما قياسيا أخيرًا بعدد الحضور الجماهيري لحفلها الغنائي في العاصمة السعودية، الرياض، ضمن موسم الجيمزر، حيث تخطى عدد الجمهور الـ 16 ألف متفرج، وفق ما نشرت النجمة عبر حسابها في “تويتر”.

2022-08-received_1046529459382485

واعتبر الحضور الجماهيري لحفل بلقيس الأكبر في موسم الجيمرز، علما أن الموسم شهد مشاركة النجوم عمرو دياب، ومحمد حماقي، بالإضافة إلى نجوم عرب وعالميين آخرين.

وعلى صعيد آخر، ستشارك بلقيس فتحي بكأس العالم في قطر، وأكَّدت الأنباء عبر مشاركتها صورة لها من إحدى حفلاتها الغنائية عبر حسابها على ”تويتر“، أرفقتها بتغريدة كتبت فيها: ”عاجل وبشكل رسمي ..بلقيس نجمة مونديال قطر 2022“.