سونام كابور ترحب بطفلها الأول.. وتصف إنجابه بـ"الأناني"
سونام كابور ترحب بطفلها الأول.. وتصف إنجابه بـ"الأناني"سونام كابور ترحب بطفلها الأول.. وتصف إنجابه بـ"الأناني"

سونام كابور ترحب بطفلها الأول.. وتصف إنجابه بـ"الأناني"

أعلنت النجمة البوليوودية سونام كابور وزوجها رجل الأعمال أناندا أهوجا ولادة طفلهما الأول، السبت 20 أغسطس.
وشاركت سونام كابور وزوجها أناندا عبر حساباتهما الشخصية على موقع "إنستغرام" منشور، كتبتا فيه: "في 20 أغسطس 2022، رحبنا بطفلنا الصبي بامتنان كبير وقلوب مفتوحة.. شكرا لجميع الأطباء والطبيبات والأصدقاء والعائلة ممن دعمونا في رحلتنا".
وختما منشورهما: "إنها البداية، لكننا نعلم أن حياتنا تغيَّرت إلى الأبد".


ونيابة عن العائلة بأكملها، شارك النجم الهندي أنيل كابور، والد سونام، منشور يعبِّر فيه عن سعادته بوصول الطفل، جاء فيه: "يسعدنا أن نعلن، في 20 أغسطس، عن وصول أحدث أفراد عائلتنا، فقد بوركت سونام وأناند بطفل يتمتع بصحة جيدة ولا يمكننا أن نشعر بسعادة أكبر. قلوبنا مليئة بالفخر والحب للآباء الجدد وملاكهم الجميل".
بعد فترة وجيزة من إعلان الأخبار السعيدة، كشفت مجلة الموضة "فوغ" النقاب عن صورة غلاف العدد القادم وبطلته سونام كابور، التي تظهر فيه مرتدية قميصا دون أزرار.


وصرحت خلال لقائها مع المجلة واصفة إنجاب طفل بالتصرف "الأناني"، قائلة: "الأولويات تتغير وأعتقد أن الطفل سيصبح ملكي، حقيقة أنه لم يختر المجيء إلى هذا العالم، وقررت إحضاره إلى هنا، يعتبر قرار أناني للغاية".
وتحدثت كابور سابقا عن معاناتها في الأشهر الأولى من الحمل، وقالت: "كانت هذه الرحلة إلى الأمومة صعبة إلى حد ما، لا سيما الأشهر الثلاثة الأولى، كانت صعبة بطرق لم أكن أتوقعها، لا أحد يخبرنا أبدا عن مدى صعوبة هذه الرحلة، إذ يتغير جسدي كل يوم بالإضافة إلى الغثيان والإرهاق. لقد أثرت أيضا على روتين نومي، فأحيانا أضطر للذهاب إلى الحمام في منتصف الليل، ثم هناك أيام لا أستطيع فيها الخروج لمدة 10-12 ساعة متتالية، على الرغم من كل هذه التغييرات، لم أحب أبدا أو أهتم بجسدي وعافيتي أكثر من الآن".
ويأتي خبر إنجاب سونام كابور (36 عاما) بعد عدة أشهر من إعلان خبر حملها في 21 مارس من هذا العام، حيث توجهت عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وشاركت عدة صور تجمعها بزوجها مستعرضة حملها، إذ وضعت يدها أسفل بطنها.


وأرفقت كابور الصورة بتعليق، كتبت فيه: "أربعة أيادي لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".
يذكر أن سونام وأناند أهوجا تزوجا في مايو 2018 بعد مرور سنوات على علاقتهما الغرامية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com