ليليا الأطرش تحتفل بعيد ميلادها بحضور مشاهير بينهم روعة ياسين
مشاهير أخبار المشاهير
19 أغسطس 2022 14:04

ليليا الأطرش تحتفل بعيد ميلادها بحضور مشاهير بينهم روعة ياسين

avatar جورجيت حماتي

احتفلت الفنانة السورية ليليا الأطرش، بعيد ميلادها، وسط حشد كبير من أصدقائها من الوسط الفني ومحبيها والمقربين منها.

ووثّقت الأطرش بعض الفيديوهات من الاحتفال، عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام، لمشاركة جمهورها ومتابعيها ببعض مظاهر الاحتفال.

وحضر الحفل بعض أصدقاء الأطرش من الوسط الفني، كالفنان السوري عامر علي والفنانة روعة ياسين، الفنان جورج قبيلي، الإعلامي ومقدم البرامج السوري عطية عوض.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-19T164559.249

وشاركت الأطرش مقطعاً خاص لها مع الفنان عامر علي، خلال غنائهم لأغنية ”تعال أشبعك حب“ العراقية، وسط جو من الألفة والمرح.

وأمسكت الأطرش بالشرارة النارية الخاصة بعيد ميلادها، مع رقصها احتفالاً بعيد ميلادها، وسط تصفيق وتشجيع من الحاضرين، على وقع بعض الأغنيات منها ”الغزالة رايقة“، ”غيبي يا شمس“ للفنان اللبناني ملحم زين.

وصنع قالب عيد الميلاد الضخم، من طبقة كبيرة من الكيك مغطسة بالشوكولا السوداء وعجينة السكر باللون الأسود، مع إضافة العلامة التجارية لماركة ”كوكو شانيل“ العالمية والمشهورة، وإلى جانب القالب، كان هناك عدة مستحضرات خاصة بالماركة المشهورة مصنوعة أيضاً من الكيك.

واختارت الأطرش، إطلالة فاخرة بفستان أسود لامع مكشوف الصدر بعض الشي، وتسريحة شعر ”ويفي“، مع الاعتماد بشكل واضح على مساحيق التجميل.

وشاركت الأطرش أيضاً، عبر خاصية الستوري الكثير من المعايدات التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، من قبل محبيها ومتابعيها، الذين تمنوا لها الصحة والسلامة والسعادة مع العمر المديد، والأيام الهانئة الجميلة، إضافة للمزيد من النجاحات الكبيرة على الصعيد المهني.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-19T164700.421

وعلى الصعيد الفني، تشارك الأطرش في بطولة مسلسل ”الكرزون“ بشخصية ”نور“، للكاتب مروان قاووق، إخراج رشاد كوكش، إنتاج شركة ”أفاميا“ للإنتاج والتوزيع الفني.

وتدور أحداث المسلسل حول أب ينزعج من تصرفات ابنته المدللة، مع الاستفادة من حادث مرفأ بيروت لتلقينها درساً قاسياً ومحاولة تغيير نمط حياتها للأفضل، وهو ينتمي إلى بيئة الأعمال الدرامية الاجتماعية المعاصرة.

والمسلسل من بطولة أسامة الروماني، مها المصري، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، علي كريم، ليث المفتي ومجموعة من نجوم الدراما السورية.