مُلحن أغنية "شايفة فيك" رامي صبري يوجه رسالة لأصالة بعد طرحها
مشاهير أخبار المشاهير
19 أغسطس 2022 13:19

مُلحن أغنية "شايفة فيك" رامي صبري يوجه رسالة لأصالة بعد طرحها

avatar آية أبو نظام

وجّه المطرب والملحن رامي صبري، رسالة شكر وتقدير للنجمة أصالة نصري، تزامنا مع طرحها أغنيتها الجديدة ”شايفة فيك“، إذ أشاد بصوت الفنانة السورية، مبينا أن هذا المدح اعتراف بالحقيقة التي يعرفها الجميع.

وشارك صبري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو من أغنية ”شايفة فيك“، وأرفقها بتعليق أشاد فيه بأصالة، مُباركا لصناع الأغنية، قائلا: ”صوت أصالة في الأغنية دي من حتا تانية، والله مش علشان لحني أو علشان هي صديقتي لا، وأنا باخد تراك الغناء كنت سامع صوتها بيتحول لشخصية الأغنية، وصدقوني ما حدش بيقدر يعمل كده كتير“.

وأضاف معربا عن فخره: ”فخور بالأغنية دي، لأنها أغنية ليها قصة حقيقة حصلت قصادي، وفخور أكتر بصوت أصالة اللي مفيش منه تاني، ألف مبروك لكل صناع الاغنية“.

يُشار إلى أن أغنية ”شايفة فيك“ هي من كلمات نادر عبدالله، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي، وإنتاج شركة روتانا، كما اختارتها أصالة لتهديها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وكانت قد شوّقت الفنانة أصالة نصري مؤخرا، متابعيها لأغنيتها الجديدة ”شايفة فيك“، حيث شاركت مقطع فيديو وهي داخل الاستديو، حيث كانت تقوم بالتحضيرات اللازمة مع الفنان رامي صبري لتسجيل الأغنية.

وعلقت الفنانة السورية على الفيديو الذي جمعها بصبري قائلة: ”هو الصديق والأخ الشهم المحب، كنت عم دور على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب)، ولقيت عنده اللي بدي اهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة، العطاء، الحنان والصداقة“.

كما شكرت أصالة زميلها رامي صبري على الهدية الثمينة التي قدمها لها، وكانت عبارة عن هذه الأغنية التي تحتوي في طياتها الكثير من المعاني الغزلية، مبينة أن دموعها انهمرت خلال تأديتها للأغنية، لأنها تترجم مشاعر الحب الجياشة التي تحملها الفنانة بقلبها لزوجها.

وأشارت الى أنها أدت الأغنية بصوت نابع من أعماقها، إذ لم تُعِر أهمية لقوته وحرفيته، معلقة بالقول: ”اهتميت بشعوري يوصل لكل قلب بيحب هايم، وبيدور على أحلى المفردات يهديها لأغلى إنسان“.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)