أول تعليق من حسن شاكوش بعد إعلانه رفض الزواج من فتيات الساحل
مشاهير أخبار المشاهير
19 أغسطس 2022 12:26

أول تعليق من حسن شاكوش بعد إعلانه رفض الزواج من فتيات الساحل

avatar منار عبد الحميد

علّق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الانتقادات التي وجهت إليه بعدما كشف عن مواصفات زوجته والتي أكد أنها لن تكون من الفتيات اللاتي يترددن على الساحل الشمالي بكثرة.

وأكد حسن شاكوش في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنه لم يقصد الإساءة للفتيات اللاتي يحضرن حفلاته بالساحل الشمالي، وإنما من يسافرن إلى هناك بشكل مبالغ به.

وقال شاكوش: ”أنا أذهب إلى هناك أغني في الحفلات للفتيات، لكن هناك أشخاص تشعر أن الساحل الشمالي يجري في دمهم، وعايشين ليل نهار هناك“.

وأضاف: ”إنما لو في واحدة تذهب إلى الساحل الشمالي يومين أو ثلاثة أيام وتأخد حتى 100 ألف جنيه تنفقهم في شيء مفيد لا أرى في ذلك مشكلة، ولكن ينفع أنا أتعب في الشغل وهي تترفه؟“.

وكان حسن شاكوش قد أثار جدلاً واسعاً بحديثه عن مواصفات فتاة أحلامه، إذ قال في تصريحات: ”بدور حاليا على بنت الحلال وعايز واحدة تشبه أمي“.

وأضاف مطرب المهرجانات: ”البنات اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات اللي بتشوفيهم على تيك توك الأيام دي هات 2000 جنيه عشان خارجة مع أصحابي، وهات 3000 جنيه عشان رايحة الساحل“.

واستكمل: ”أنا عايز واحدة أسافر 20 سنة أشتغل أرجع ألاقيها في البيت، مش أرجع ألاقيها في الساحل، الموضوع خرب خالص“.

وفي سياق مختلف، من المقرر أن يطرح حسن شاكوش أغنيته الجديدة ”حنيلي“، يوم الإثنين المقبل، وهي من ألحان حسن شاكوش وتوزيع ساسو، ومن إنتاج مزيكا.

كما انتهى مؤخرا حسن شاكوش من تسجيل أغنية جديدة وهي ”الحلاوة دي“، مع المطرب أحمد بهاء نجم فرقة ”شارموفرز“، وهي من كلمات أحمد بهاء وتوزيع ساري هاني، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر طرحها الشهر المقبل.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت مؤخرًا عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد إيقافه لمدة 10 أشهر بسبب المشاجرة التي نشبت بينه وبين المطرب الشعبي رضا البحراوي والإساءة للإيقاعيين.

وأقام حسن شاكوش مؤتمرا صحفيا لتقديم اعتذار لعازف الإيقاع سعيد الأرتيست والإيقاعيين، وخلال المؤتمر الذي تقدم به شاكوش بالاعتذار نشبت مشاجرة جعلت نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر ينسحب ويقدم استقالته من منصبه.