ريماس منصور تثير جدلا واسعا: تيجي نتجوز بالسر
مشاهير أخبار المشاهير
19 أغسطس 2022 11:22

ريماس منصور تثير جدلا واسعا: تيجي نتجوز بالسر

avatar سعد يوسف

أحدثت الفنانة اليمنية ريماس منصور تفاعلا واسعا بعد مشاركتها بالتحدي الجديد عبر حسابها في ”تيك تيك“، القائم على أداء كلمات أغنية ”تيجي نتجوز بالسر“، للفنانة سارة الزكريا: ”إلى حبيبي المستقبلي.. أكسكيوزمي من الجميع.. لأنه أنا لا حبيب ولا صديق وقلب ماكو.. ما عندي“.

وتصدرت ريماس منصور حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تأديتها لكلمات الأغنية الرائجة عبر ”تيك توك“، خلال الأيام الماضية.

ولفتت الفنانة اليمنية الشابة الأنظار بمقطع الفيديو الذي تجاوز عدد مشاهداته المليون مشاهدة خلال يومين فقط.

وتباينت ردود الفعل على الفيديو الذي نشرته ريماس منصور ما بين من أشاد بأدئها للأغنية، وبين من انتقد أداءها للأغنية التي اعتبروا كلماتها مثيرة للجدل.

وتقول كلماتها: ”إلى حبيبي المستقبلي.. أكسكيوزمي من الجميع.. لأنه أنا لا حبيب ولا صديق وقلب ماكو.. ما عندي.. تجي.. تجي نتزوج بالسر.. تجي ناخد بيت بعيد.. بيبي“.

وأبدى العديد من متابعيها على ”تيك توك“ إعجابهم بالتغير الكبير في مظهرها وشكلها، لا سيما وأنها فقدت جزءا من وزنها، ما دفع بعضهم إلى الاستفسار منها عن ذلك، فأجابت الفنانة اليمنية على إحدى التعليقات: ”لجأت إلى الرياضة، وقمت بتنظيم غذائي، ما أسهم في فقداني كثيراً من وزني“. وأظهرت ملامحها الجميلة نقصان وزنها.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة ريماس منصور بشكل غير مباشر، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ارتباطها بسعود النعيمي، حيث نشرت صورة عبر ”إنستغرام“ برفقته، واستقبلت التهاني والمباركات.

وعلى الرغم من أن الفنانة اليمنية لم تنفِ أو تؤكد الأخبار المتداولة، خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“ دعت فيه متابعيها إلى التحقق من أي خبر ينشر بشأن حياتها الشخصية.

يذكر أن ريماس منصور، شاركت في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي، في عملين دراميين، هما: ”العاصوف 3“ تأليف عبد الرحمن الوابلي وناصر العزاز، وإخراج المثنى صبح، كما شاركت في الموسم العاشر من مسلسل ”شباب البومب“ تأليف محمد الفهادي وعبد الله الوليدي، وإخراج سمير عارف.

@remasmansoor0 الى حبيبي المستقبلي#ريماس_منصور #foryou #explore ♬ original sound – Just listen 🎧