فلسطينيون ينهالون بالضرب المبرح على المتحول ساهر منذر.. والأخير يستنجد
مشاهير أخبار المشاهير
15 أغسطس 2022 9:15

فلسطينيون ينهالون بالضرب المبرح على المتحول ساهر منذر.. والأخير يستنجد

تعرض المتحول ساهر منذر للضرب المبرح من قبل شباب فلسطينيين، دون تحديد رواية واضحة حول هذه الواقعة، التي انتشرت صورها ومقاطع فيديو منها بشكل كبير على مواقع التواصل.

وتصدر اسم ساهر منذر الترند عبر موقع تويتر، وسط مئات التعليقات المتباينة، فيما زعم المتحول أن الشباب الذي اعتدوا عليه حاولوا التحرش به والجلوس معه في أحد الأماكن، ولكن ساهر رفض هذا الطلب، فيما فنّد آخرون مزاعمه وقالوا إنه تم ضربه بسبب شكله ولباسه وميوله.

ونشر ساهر الذي تعود أصوله من الجولان السوري، مقطع فيديو وصورا يوثق آثار الضرب على وجهه، مطالبا بإنقاذه، وكتب في تدوينة عبر حسابه في تويتر: ”اناشد حقوق الانسان وكل العالم انو يخلصني من هذا الجحيم انا عم اتدمر عم اموت“.

ووجد المتحول من يدافع عنه أيضًا عبر مواقع التواصل، فكتبت متابعة: ”شوفوا بغض النظر عن المحتوى الي بقدمه عالسوشال ميديا بس هالمنظر مش إنساني وهالعمله مستحيل تطلع من شخص طبيعي سوي، ولازم تتم محاكمته قانونيًا !!!!!!!! #أنقذوا_ساهر_منذر“.

فرد عليها آخر: ”لا يشيخه؟ احلفي طيب حبيبتي هذا فالاسلام حلال ق ت ل ه افهمي!! بعدين وقت ما يكون انسان الك الحق تحكي عنه وتدافي بس هو مش انسان لانه خرج عن الفطرة الانسانية ومعروفه الفطره الانسانيه (ذكر، انثى) مش ذكر متـحول وانثى متىحوله!! في فرق ترا!“.

عادت المتابعة وردت عليه: ”انا بحترم رأيك وكل الاحترام الك انك ابديت رأيك بتعليقي، أولاً ممكن يكون ساهر من طائفة أو ديانة أخرى غير الإسلام ومبادئه ومعتقداته غير انا ما بفرض ديني على شخص مختلف عني من هالناحية ، ثانياً فش أي رابط بيربط بين الفطرة الانسانية والذكر والأنثى (ابحث)“.

وجاء في تعليق آخر: ”اي شخص ما اله الحق يعتدي على اي شخص من غير سبب شخصي مش راح احكيلك مثل الاغلب تستاهل لو خلص عليك لانه حرام تأييد الظلم (اذا وقع) او نتمنى الموت بس كل يلي بصير وهيصير معك انت عارف سببه . الله يهديك ويهدينا جميعا“.

ويعتبر ساهر منذر من أبرز الشخصيات شهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يثير الضجة بالفترة الأخيرة من خلال نشر العديد من الفيديوهات عبر صفحاته الشخصية، بسبب ميوله.