الدكتورة خلود تجري عملية جراحية.. وتنشرا من داخل المستشفى
الدكتورة خلود تجري عملية جراحية.. وتنشرا من داخل المستشفىالدكتورة خلود تجري عملية جراحية.. وتنشرا من داخل المستشفى

الدكتورة خلود تجري عملية جراحية.. وتنشرا من داخل المستشفى

كشفت مشهورة السوشيال ميديا الكويتية، الدكتورة خلود، عن خضوعها لعملية جراحية، إثر تعرضها لوعكة صحية.
وشاركت خلود متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات عدة صور لها أثناء تواجدها داخل المشفى، ويدها موصولة بأنابيب المحاليل، ولفتت إلى شعورها بالتوتر والخوف قبل دخولها غرفة العمليات، وكتبت: "بديت اتوتر وأخاف، يا رب سهل ولا تعسر، باقي ساعات قليلة بس كل ما أفكر إنه بإذن الله بعد الألم رح تكون النتيجة حلوة، شوي أستأنس".


وبعدها بساعات، عادت من جديد لنشر صورة لها بعد انتهاء العملية مُعلقة "الحمد لله"؛ ما يعني أن العملية جرت بنجاح.
وشاركت صورًا لطيفة لزوجها أمين نائمًا على الأريكة الموضوعة مقابلها، وفي صورة أخرى، تظهر ابنتها خلود الصغيرة جالسة على الكرسي أمامها مُحدقة بها.
ورغم أن خلود لم تكشف تفاصيل العملية أو تعلن عن الأسباب التي دفعتها إلى إجرئها، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خمنوا أن تكون قد خضعت لعملية "الفتاق".

وكانت خلود قد خضعت العام الماضي لعملية جراحية لم تكشف عن تفاصيلها، بل قررت التكتم على الموضوع، مُشيرةً إلى أن مكان العملية حساس للغاية وتخجل الحديث عنه.
وقالت في فيديو شاركته مع متابعيها: "انتوا وجودكم جزء كبير مني.. تشجعوني وجزء كبير من نجاحي.. أما بخصوص انا شنو سويت عملية.. أنا ما أقصد اني اخبي.. بس انا استحي.. استحي اني اقعد اشرح.. يعني هذا الشيء انا استحي احكي عنه مع انه في ناس وايد عملوا نفس العملية ويتحدثون عنها عادي.. بس أنا استحي اقول سويت شذي بالعملية خصوصًا انه شي يخص جسمي".

واستطردت: "حاولت اني ابين لكم انا شو سويت بس بطريقة غير مباشرة.. لانه في شي يخص جسمي.. هو عادي.. بس انا احس اني استحي افصل".
وبسبب رفضها الحديث عن الموضوع، بدأت تكهنات المتابعين، فمنهم من رأى أنها أجرت عملية تكبير لمؤخرتها، ومنهم من خمَّن خضوعها لعملية بواسير، في حين رأى بعض ٱخر أنها تحاول إثارة الجدل لا أكثر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com