تفاصيل السطو على منزل ماريا كاري في أتلانتا
مشاهير أخبار المشاهير
15 أغسطس 2022 7:19

تفاصيل السطو على منزل ماريا كاري في أتلانتا

avatar أشرف محمد

اقتحمت مجموعة من اللصوص منزل النجمة الشهيرة، ماريا كاري، الكائن في أتلانتا، بعد نشرها على السوشيال ميديا عن قضائها عطلة خارج الولايات المتحدة.

وأفادت تقارير صحفية أن واقعة السطو التي تعرض لها منزل ماريا في أتلانتا جرى في يوليو الماضي، حين كانت ماريا منشغلة بقضاء أجازتها في كابري بإيطاليا، في قصر ثمنه 20 مليون دولار، استأجرته في منتجع هامبتون بنيويورك.

وكشف موقع ”بيج سيكس“ أن الشرطة أكدت واقعة السطو، مع مواصلتها فتح التحقيق حتى الآن بشأن ما حدث، دون كشف المزيد عن الواقعة وعما تمت سرقته من المنزل.

2022-08-BeFunky-collage2-2022-08-15T101131.970

وبينما حاول الموقع التواصل مع مساعدي ماريا من أجل الحصول منهم على تعقيب أو توضيح عن ملابسات الواقعة، لكن لم يرد أي منهم، ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانبهم.

وسبق لماريا أن اشترت ذلك المنزل الفخم في أتلانتا مقابل 5.65 مليون دولار في نوفمبر عام 2021، وهو مكون من 9 غرف نوم، و13 حماما، وحمام سباحة، وملعب تنس وملعب.

في غضون ذلك، كانت ماريا منشغلة طوال شهر يوليو الماضي بقضاء إجازتها الخاصة في إيطاليا رفقة صديقها، بريان تاناكا، وبصحبتها أيضا توأمها (مونرو وموروكان).

وقال الموقع إن ما شجع اللصوص ربما على القيام بالسرقة هو مشاهدتهم صور ماريا مع صديقها وتوأميها في إيطاليا على شبكة الإنترنت، إذ تيقنوا حينها أن منزلها الكائن في أتلانتا خال من السكان، ثم خططوا للقيام بواقعة السطو بعدها مباشرة.

View this post on Instagram

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey)

وبالوقت نفسه، روجت ماريا على السوشيال ميديا لإحدى الشركات العقارية بعد مساعدتها في استئجار ذلك القصر الفخم الواقع في منتجع هامبتون بنيويورك، حيث دفعت هناك مبلغا يزيد على المليون دولار نظير إقامتها بالقصر لمدة أسبوعين من أجل الاستجمام.

ونوه موقع ”بيج سيكس“ إلى أن الشرطة المحلية تلقت بلاغا رسميا بواقعة السطو يوم 27 يوليو الماضي، وبعدها سرعان ما انتقل فريق متخصص في بلاغات السرقة إلى المنزل من أجل إجراء معاينة أولية، وفحص المكان كاملا، وعمل حصر للأشياء التي سُرِقَت.