رشا شربتجي تشيد باحترافية تيم حسن.. والنجوم يتفاعلون
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2022 20:58

رشا شربتجي تشيد باحترافية تيم حسن.. والنجوم يتفاعلون

avatar جورجيت حماتي

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بمواطنها الفنان تيم حسن، مع التأكيد على ارتباط اسمه بالأداء المتفرد والاحتراف في عالم الفن، وذلك عبر منشور على حسابها الرسمي في ”إنستغرام“.

وأعربت عن اعتزازها الكبير بحسن، كونه على مستوى عال من الاحترافية والإبداع كفنان عربي.

واستذكرت التجربتين الفنيتين اللتين جمعتهما معا، وهما مسلسل ”زمن العار“ للكاتبين حسن سامي يوسف ونجيب نصر، إنتاج عام ٢٠٠٩ ، ومسلسل ”أسعد الوراق“ إنتاج عام ٢٠١٠، تأليف صدقي إسماعيل.

وقالت شربتجي، إن الشخصيتين اللتين قدمهما حسن في هذين المسلسلين ”نبيل- زمن العار“ و“أسعد الوراق“، هما من أهم وأجمل ما قدم الفنان في مسيرته الفنية، برغم اختلافهما من حيث الطبيعة، بالإضافة لامتلاكه أدوات خاصة إلى جانب الوسامة تمكنه من إيصال المشاعر للمتلقي بسلاسة ودون تكلف.

2022-08-FB_IMG_1660505343479

وبرغم قلة فرص التعاون بينهما، إلا أنها تشهد لهُ بالالتزام والجدية في العمل، ومحبة النص المكتوب والشخصية قبل أدائها.

وختمت منشورها بالقول: ”تيم حسن من النجوم الجديرين، عن هموم الناس البسيطة ليقص حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة“.

وأرفقت كلماتها، بمقطع فيديو تجميعي لبعض مشاهد حسن، في مسلسل ”زمن العار“ ومسلسل ”أسعد الوراق“.

وانهالت على منشور شربتجي، عدد كبير من التعليقات المؤكدة لوجهة نظرها، فحسن نجم استثنائي وصاحب باع طويل في مهنة التمثيل حسب تعليقات المتابعين، كما أنه مبعث للفخر والاعتزاز لسوريا، وأكد بعضهم على احترافية شربتجي وعينها الإخراجية المبدعة في هذين المسلسلين على وجه الخصوص، كذلك على التوليفة الرائعة بين تمثيل حسن وإخراج شربتجي.

ومن أبرز النجوم المتفاعلين على المنشور، فايز قزق، نادين خوري، سامر اسماعيل، جفرا يونس، راما زين العابدين وغيرهم من الفنانين.

2022-08-Screenshot_20220814-215457_Instagram 2022-08-Screenshot_20220814-215504_Instagram

وفي سياق مختلف، تستمر شربتجي في قطف ثمار نجاح مسلسل ”كسر عضم“، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الفائت للأعمال الدرامية، بينما يستعد حسن لعرض فيلم ”الهيبة“ للمخرج سامر البرقاوي، بالتعاون مع الفنانة اللبنانية زينة مكي، والتي ستكون بطلة الفيلم.