خلاف روجينا يعود للواجهة.. وصاحبة "يعني إيه إسكتي انتي" تكشف الكواليس
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2022 21:06

خلاف روجينا يعود للواجهة.. وصاحبة "يعني إيه إسكتي انتي" تكشف الكواليس

avatar مصطفى الحاج

تصدرت النجمة المصرية روجينا التريند في الأيام القليلة الماضية من خلال مقطع فيديو، مجتزأ من إحدى حلقات ”حيلهم بينهم.. الصلح خير“، والذي يتضمن حدوث خلاف عائلي، ويأتي فنان بصفته مقدما للبرنامج ليُصلح بين صاحبي الخلاف، في إطار كوميدي ساخر.

@dalal_ahmedd انا اصلا مجنونه🤣😂#روجينا #انا_اصلا_مجنونة #اقعدي #اكسبلور #اكسبلورexplore #كوميدي #روجينا_كوين👑 #ياعمري ♬ الصوت الأصلي – Dalalooo🇪🇬🇱🇷🇾🇪

وتم استخدام المقطع الشهير لـ ”روجينا“ الذي عرض للمرة الأولى سنة 2012، من قبل العديد من المتابعين عبر تطبيق ”تيك توك“، منهم الفنانة المصرية منة عرفة، والإعلامية المصرية أصالة كامل، وغيرهما الكثير.

واستطاع بعض صانعي المحتوى في مصر، الاستعانة بمقطع ”روجينا“ من برنامج ”حيلهم بينهم“ بعد أن اكتسحت جملة ”يعني إيه اسكتي انتي“ منصات التواصل الاجتماعي، وخلقوا محتوى مختلفا عن غيرهم، فمنهم المدونة المصرية آية الغمري التي عرضت الفيديو من خلال الهاتف، وتمكنت من تقديم الحوار كاملاً خلال الفيديو.

@asallah.kamel Cant sleep 🫣🫠🤣 #fypシ ♬ الصوت الأصلي – Dalalooo🇪🇬🇱🇷🇾🇪

أما الإعلامي المصري معاذ ياسين، حرص على التفاعل مع الـ ”تريند“ بطريقته الخاصة، وقدم الحوار كاملاً باللغة العربية الفصحى، بشكل كوميدي ساخر.

@moazyassenاصمتشي انتي !!♬ original sound – Moaz Yassen

من جهتها، كشفت ريم حسان، صاحبة تريند ”يعني إيه اسكتي انتي“، والتي تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، كواليس الحلقة وكيف شاركت في البرنامج الذي حقق لها شهرة بعد 10 سنوات من بثه عبر القنوات المصرية.

@aya_elghamri طلعوني الفيديو دا من دماغي 😂 #fyp ♬ original sound – yoyo🥰

وأكدت ريم حسان، أنها فوجئت من انتشار الفيديو بشكل واسع، رغم مرور 10 سنوات على بث الحلقة التي عرضت للمرة الأولى في عام 2012، وقالت في تصريحات صحفية: ”مستحيل، دي كانت صدمة حقيقية.. أنا مكنتش هقدم للبرنامج أصلًا، أنا كنت في أولى معهد مسرحي، ورايحة مع صاحبتي تعمل أوديشن، لكن قالولي تعالي معانا، وقررت أدخل الكاستينج وأنا هناك“.

وأوضحت الممثلة المصرية أنها درست التمثيل إلى جانب الفنان شريف باهر، مقدم برنامج المقالب، وهو من رشحها لتأدية الدور ضمن أحداث المقلب، وكانت معها الفنانة المصرية أمل أبو رجيلة، والتي أدت دور والدتها في برنامج ”حيلهم بينهم.. الصلح خير“.

وعن كواليس الحلقة التي جمعتها مع روجينا، أشارت ريم حسان، إلى أنها تمكنت من استفزاز الفنانة روجينا، بمساعدة الفنانة أمل أبو رجيلة، وقالت: ”استطعنا اخافة روجينا، وهذا موضح بالمقطع الشهير من الحلقة، ولكنها ليست الفنانة الأولى، حيث إن مي سليم همَّت بالبكاء خلال الحلقة؛ بسبب توترها الشديد مني ومن صديقتي الممثلة“.